الدوري المصري

المقاولون العرب يودع الدوري الممتاز بمواجهة الجونة

في لقاء يجمع بين المقاولون العرب والجونة، يُسدل الستار على موسم مرير لفريق المقاولون بعد هبوطه رسمياً إلى دوري المحترفين. المباراة تحمل أهمية خاصة لكل فريق، حيث يسعى المقاولون لتقديم أداء يليق بجماهيره في آخر ظهور له بالدوري الممتاز، بينما يتطلع الجونة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الفريقين واستعدادات المباراة

المقاولون العرب يودع الدوري الممتاز بمواجهة الجونة، حيث أعلن طلعت محرم، المدير الفني للمقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء المرتقب، حيث ضم التشكيل الأساسي اللاعبين: أحمد عربي في حراسة المرمى، وأسامة النجار، ولؤي وائل، وجواكيم أوجيري، ومحمد هاني تريكة في الدفاع.

بينما قاد الوسط كل من جوزيف أوشايا، ومحمد مجلي، ومحمد عنتر، إلى جانب معز أفولو، وياسين ياسر، ومهند محمد في الهجوم.

من جهة أخرى، كشف علاء عبد العال، المدير الفني للجونة، عن تشكيل فريقه الذي جاء كالتالي: أحمد مسعود في حراسة المرمى، ومحمد مراد، واليو جاتا، وعبد الله هاشم، وسعيد أشرف في الدفاع.

في الوسط والهجوم، ضم التشكيل عبد الفتاح شتا، وأيمن سعد، ومحمد عبد القادر، وحسن بيومي، ومازن ياسر، وأوكوروجي.

ذكريات الدور الأول والمواجهة المرتقبة

تقام مباراة فيها المقاولون العرب يودع الدوري الممتاز بمواجهة الجونة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الخامسة والنصف مساءً، حيث يتطلع الجونة لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الدوري.

كانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ما يمنح الفريق المتراجع بعض الأمل في إنهاء الموسم بنبرة إيجابية.

ختام مرير للمقاولون بعد الهبوط

تعتبر مباراة اليوم هي الأخيرة لفريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز، بعد تأكد هبوطه إلى دوري المحترفين. يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة فقط من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 وخسر 17 مواجهة.

سجل لاعبوه 32 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 56 هدفاً، ما يعكس التحديات الكبيرة التي واجهها الفريق طوال الموسم.

تأمل جماهير المقاولون أن يكون الأداء في هذه المباراة الختامية دافعاً للفريق للعودة سريعاً إلى دوري الأضواء والشهرة، حيث إن المقاولون العرب يودع الدوري الممتاز بمواجهة الجونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى