الأخبار

المنتخب الإسباني بطل اليورو

الشوط الثاني من مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو

المنتخب الإسباني بطل اليورو لموسم 2024 بعدما تمكنت إسبانيا من إحراز هدفين مقابل هدف وحيد من المنتخب الإنجليزي، وكانت المباراة في غاية القوة من الفريقين، وشهدت العديد من الأحداث التي سنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الثاني من مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو

حصل المنتخب الإسباني بطل اليورو في هذا الموسم، فمنذ بداية أحداث الشوط الثاني جاء الهدف الأول لإسبانيا بعدما قام “لامين جمال” بإرسال تمريرة رائعة للاعب ” نيكو ويليامز” الذي قام بإرسال قذيفة للشباك لم يتمكن “جوردان بيكفورد” من التصدي بها، وجاءت فرصة الهدف الثاني من إسبانيا بمحاولة من “داني أولمو” داخل منطقة الجزاء إلا أن الحظ لم يُحالفه ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر.

في الدقائق التالية من الشوط الثاني كانت السيطرة الكلية من إسبانيا، فجاءت العديد من الهجمات التي كادت أن تُحرز أهداف إلا أن الحظ لم يُحالفهم أن يأتي الهدف الثاني بهذه السرعة، وحاول منتخب إنجلترا ببعض الهجمات إلا أنها لم تكن قوية لتسجيل هدف.

لم ترضى إنجلترا بالهزيمة فتم إحراز الهدف الأول لإنجلترا في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب “كول بالمر” بعد دخوله لأرض الملعب بدقيقتين فقد أرسل تصويبة قوية سكنت في الجهة اليمنى من شباك إسبانيا، ولكن على الرغم من هذا الهدف إلا أن المنتخب الإسباني بطل اليورو وحاولت إسبانيا في إحراز هدف ثاني للتقدم.

وبالفعل جاء هدف التقدم في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب “ميكيل أويارزابال” بعدما أرسل له “مارك كوكوريا” عرضية متقنة في منطقة الجزاء، ووصلت الكرة إلى قدام “ميكيل” أمام الشباك ليُسكنها بركلة بسيطة ولكنها مُتقنة أدت إلى أن تكون المنتخب الإسباني بطل اليورو 2024.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي في الشوط الأول بين إسبانيا وإنجلترا في نهائي اليورو

المنتخب الإسباني بطل اليورو

تبديلات مباراة إنجلترا وإسبانيا

منذ انطلق الشوط الثاني من المباراة بدأت التبديلات في صفوف إسبانيا بخروج اللاعب “رودري هيرنانديز” ودخول اللاعب “مارتن زوبيميندي”، أما عن تبديلات إسبانيا فبدأت في الدقيقة 61 عندما خرج قائد الفريق “هاري كين” ودخل “أولي واتكينز”.

والتبديل الثاني في المنتخب الإسباني حدث في الدقيقة 68 حيث خرج “ألفارو موراتا” ودخل “ميكيل أويارزابال” الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني وجعل المنتخب الإسباني بطل اليورو، أما عن التبديل الثاني للمنتخب الإنجليزي جاء في الدقيقة 70 عندما خرج “كوبي ماينو” ودخل اللاعب المتألق “كول بالمر”.

حدث التبديل الثالث لإسبانيا في الدقيقة 83 عندما خرج “روبين لي نورماند” ودخل “ناتشو فيرنانديز”، أما التبديل الرابع خرج فيه اللاعب المتالق “لامين جمال” ودخل “ميكيل ميرينو” بديلًا عنه، وفي نفس الدقيقة خرج “فيل فودين” من الصفوف الإنجليزية ودخل “إيفان توني”.

حصل المنتخب الإسباني بطل اليورو بعدما قدم أداء قوي أدى إلى التقدم بالأهداف، علاوة على الهجمات والمحاولات التي ضاعت الفريق وكان من المُمكن أن تجعل فارق النتيجة أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى