الدوري الفرنسيالانتقالات

المواجهات التي تنتظر محمد عبد المنعم مع نيس .. مواجهة مصطفى محمد

مساء يوم الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس أعلن نادي نيس الفرنسي التعاقد مع اللاعب المصري محمد عبد المنعم قادمًا من النادي الأهلي المصري حتى عام 2028.

وقد بدأت جميع الدوريات الأوروبية منذ أسبوعين فقط وعلى ذلك فإن جدول مباريات الدوري الفرنسي يخبيء العديد من المفاجآت والاختبارات للاعبنا المصري.

يمكنكم الآن متابعة جميع أخبار الكرة المحلية والعالمية والانتقالات لحظة بلحظة عبر موقع سوبر كورة.

المواجهات التي تنتظر محمد عبد المنعم مع نيس

محمد عبد المنعم

يبدأ محترفنا المصري محمد عبد المنعم مسيرته الاحترافية مع نيس بالجولة الثالثة المقرر لها أن يلعبها النادي يوم الأحد المقبل في مواجهة نادي أنجيه خارج دياره في تمام الساعة 6 مساءًا.

ثم تكون المواجهة التي تليها في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي ضد نادي مارسيليا في اليوم الخامس عشر من شهر سبتمبر بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي، ويليها مواجهة نادي سانت إيتيان يوم 22 من نفس الشهر ويليها مواجهة لانس في يوم 29.

وتكون كل تلك المواجهات هي مجرد مباريات تجهيزية لعبد المنعم قبل الاختبار الحقيقي الذي سيتعرض له في يوم 6 اكتوبر والذي سيستضيف فيها نادي باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى أنه سيواجه لأول مرة زميله المصري مصطفى محمد الذي لم يسبق له مواجهته في الدوري المصري، فستكون تلك المواجهة المصرية في يوم 20 اكتوبر المتقبل في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

بالإضافة إلى أن نادي نيس سيشارك في الدوري الأوروبي في هذا الموسم بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس من الدوري الفرنسي، في انتظار القرعة المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

مركز نادي نيس في الدوري الفرنسي

يحتل نادي نيس المركز 12 في جدول الدوري الفرنسي بعد أن حصل على نقطة وحيدة فقط بعد ما خسر من نادي أوكسير بهدفين مقابل هدف وحيد ثم يليها تعادل مع نادي تولوز بهدف مقابل هدف.

أرقام محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي

محمد عبد المنعم

حصل محمد عبد المنعم على 10 بطولات مع النادي الأهلى عن عمر يناهز 25 عامًا، تتكون تلك البطولات من 3 بطولات دوري مصري وبطولتين من كأس مصر وبطولتين دوري أبطال إفريقيا و3 بطولات كأس سوبر مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى