الانتقالات

المولودية الجزائري يضم خمسة لاعبين أجانب من نفس البلد

يعتزم نادي المولودية الجزائري تسجيل سابقة في تاريخ كرة القدم الأفريقية والعربية من خلال التعاقد مع خمسة لاعبين أجانب من بلد واحد، وهو كوت ديفوار، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

توجه إلى اللاعبين الإيفواريين

المولودية الجزائري يضم خمسة لاعبين أجانب من نفس البلد، فبعد نجاح الموسم الماضي الذي شهد تألق اللاعب الإيفواري محمد زوغرانا، قرر المولودية تعزيز صفوفه بالاستثمار في المواهب الإيفوارية.

المولودية احتفظ بلاعبين إيفواريين من الموسم الماضي، محمد زوغرانا وروماريك واتارا، كما ضم ثلاثة لاعبين إيفواريين آخرين: المدافع سيرج أنتوني باجو، والمهاجمين زينون كيبري جونيور وفريدي كوبلان، ليصبح إجمالي الأجانب من كوت ديفوار خمسة لاعبين.

رفع عدد الأجانب في الدوري الجزائري

قررت السلطات الجزائرية رفع عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المحلي إلى خمسة، تلبية لطلبات الأندية، خاصة التي تشارك في المسابقات الأفريقية.

يشترط أن يكون اللاعبون الأجانب دوليين، وأن يكونوا دون الثلاثين عامًا، وفي ظل ذلك المولودية الجزائري يضم خمسة لاعبين أجانب من نفس البلد.

بوميل وتعزيز الاختيارات

مدرب المولودية، باتريس بوميل، الذي له خبرة واسعة في كرة القدم الإيفوارية، لعب دورًا كبيرًا في هذه التعاقدات. بوميل، الذي عمل سابقًا مع منتخب كوت ديفوار، استغل معرفته لتقديم خيارات متميزة للفريق.

يمثل هذا التحرك الذي فيه المولودية الجزائري يضم خمسة لاعبين أجانب من نفس البلد دليلاً على استراتيجية المولودية الطموحة لتعزيز مستوى الفريق، وتحقيق نجاحات جديدة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى