الانتقالات

الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى في 2024

حرص أنشيلوتي على وجود مدافع جديد في صفوف الفريق الملكي، ريال مدريد لم يتلق أي عروض بشأن أندري لونين

دخل الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى منطقة مشتعلة في ظل محاولات ريال مدريد لجذب أصحاب الخبرات بعد التدعيم بالصفقة الأقوى في تاريخيها بضم المهاجم الفرنسي كليان مبابي تحت مظلة تدريب المخضرم أنشيلوتي، ونتعرف على تفاصيل صفقات الميركاتو الصيفي خلال موقع سوبر كورة.

تعثر ضم كالافيوري لأرسنال في الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى

بعد تبدد أحلام ريال مدريد في المدافع ليني يورو الذي وقع لمانشستر يونايتد يبحث الآن عن لاعب آخر لتعزيز دفاعات الفريق، وعلى رادار الريال الآن اللاعب بريكاردو كالافيوري لاعب نادي بولونيا والإيطالي الجنسية، خاصة بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز في يورو 2024 مع منتخب بلاده إيطاليا، وكان نادي أرسنال الإنجليزي يسعى لضم اللاعب الشاب أيضًا، ولكن أكد المدير التنفيذي لنادي بولونيا أن كالافيوري لن ينضم على الأقل الآن للدوري الإنجليزي لخلافات في الأرقام، ومن المتوقع أن بولونيا لن يتنازل عن لاعبه إلا بمقابل مادي جيد قد يصل إلى 50 مليون يورو على الأقل.

حرص أنشيلوتي على وجود مدافع جديد في صفوف الفريق الملكي

اعتمدت استراتيجية النادي الملكي الفترة السابقة على دراسة الصفقات محل الشراء بشكل جيد وعدم إهدار الأموال، وعلى خلفية انضمام ليني لمانشستر يونايتد فإن المدرب أنشيلوتي سوف يسعى بكل سبل الضغط لاستقدام مدافع رابع للنادي في حين أن النادي يمكنه الاعتماد على أوريليان تشواميني في الدفاع إذا لازم الأمر.

ريال مدريد لم يتلق أي عروض بشأن أندري لونين

أعلن فابريزيو رومانو أن ريال مدريد لم يتلق أي عروض من تشيلسي بشأن ضم الحارس لونين حتى الآن، والحارس الأوكراني شارك في 31 مباراة بقميص الفريق الملكي وساهم بفوز اللوس بلانكوس بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوربا.

مات أورايلي تحت أعين ليفربول

تحت قيادة المدير الفني الجديد سلوت يشعل ليفربول الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى بمراقبته للاعب أورايلي لاعب نادي سيلتيك بعدما ظهر في اسكتلندا بصورة مميزة، كما يسعى كلا من أتالانتا وأتلتيكو مدريد في الحصول على توقيع لاعب خط الوسط، وتصل القيمة المالية للاعب لحوالي 23 مليون إسترليني حاليًا.

الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى

الميركاتو الصيفي في الدوريات الكبرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى