الانتقالات

النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد

النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد بعد موسم مخيب للآمال لم يحقق فيه الأهداف المرجوة على المستويين المحلي والقاري، وتأتي هذه التحركات سعيًا للعودة إلى المنافسة على البطولات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فسخ عقود بعض اللاعبين

النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث قررت إدارة النادي الإفريقي فسخ عقود عدد من اللاعبين لعدم تقديمهم الأداء المطلوب خلال الموسم الماضي.

من بين الأسماء التي غادرت الفريق إسكندر العبيدي وبيكيرو، حيث لم يقتنع الجهاز الفني بقدرتهم على الإضافة إلى التشكيلة. يهدف النادي من خلال هذه الخطوة إلى تحسين مستوى الأداء في المباريات القادمة.

عدم تجديد عقود الرباعي الأساسي

بالإضافة إلى فسخ العقود في ظل كون النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، رفضت إدارة النادي تجديد عقود أربعة من اللاعبين البارزين وهم آدم الطاوس، وسام يحيى، زهير الذوادي، وحمزة العقربي، والذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي.

يعكس هذا التوجه حرص النادي على الاستعداد للموسم المقبل بتشكيلة جديدة تعتمد على لاعبين شباب ومميزين، مما يجعل النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

أسماء جديدة في قائمة المغادرين

استمر المدرب دافيد بيتوني في عملية تصفية الفريق، حيث أضاف أسماء جديدة إلى قائمة المغادرين تشمل نور الدين الفرحاتي، عامر العمراني، حسام الدين السويسي، ومحمد علي العمري.

كما تشمل القائمة صالح العياري، آدم القيزاني، نيزك الليلي، ويحيى المطيري، هذه الأسماء سيتم إما فسخ عقودها أو إعارتها إلى فرق أخرى تسعى للاستفادة من خدماتهم في ظل رؤية النادي الإفريقي يجدد صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

يسعى النادي الإفريقي من خلال هذه التغييرات إلى تحسين صفوفه والمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، من خلال تعزيز التشكيلة بلاعبين جدد قادرين على تحقيق الأهداف والطموحات المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى