الانتقالات

النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

أعلن النادي الإفريقي التونسي، عن إتمام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع لاعب منتخب ليبيا، علي يوسف، قادمًا من نادي الأهلي بنغازي، وقع يوسف على عقد يمتد لثلاث سنوات، بهدف تعزيز خط دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة وأهدافها

النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي، حيث تأتي هذه الصفقة كرقم 9 ضمن تعاقدات النادي الإفريقي لهذا الصيف، حيث يسعى الفريق لتحسين تشكيلته بشكل ملحوظ.

علي يوسف، البالغ من العمر 23 عامًا، سيحصل على راتب شهري قدره 10 آلاف دولار أمريكي، بالإضافة إلى المكافآت والمزايا الأخرى.

يلعب يوسف في مركزي قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع، وهو ما يتماشى مع احتياجات المدرب الفرنسي دافيد بيتوني، والآن النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي.

تعزيزات إضافية للنادي الإفريقي

تواصل إدارة النادي الإفريقي تعزيز صفوف الفريق هذا الصيف، بعد أن أتمت مؤخرًا صفقة التعاقد مع الدولي الكونغولي فيليب كينزومبي لاعب تي بي مازيمبي، حيث إن النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي.

يتمتع كينزومبي بخبرة دولية كبيرة، وقد سجل هدفين في 6 مباريات مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أفريقيا مع مازيمبي.

اقرأ أيضًا: عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر

استعدادات الموسم الجديد

النادي الإفريقي يهدف إلى العودة للمنافسة على لقب الدوري التونسي بقوة، بعد فترة من التراجع، وذلك بالتزامن مع كون النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي.

تحت قيادة المدرب دافيد بيتوني، تعززت تشكيلة الفريق بضم عدد من اللاعبين الجدد، من بينهم أسامة السهيلي وكينيث سيماكولا وياسين بوعبيد.

يطمح النادي للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2015، ويظهر استعداده الكبير للموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى