الأخبار

النجم الساحلي ينهي عقوبة منع قيد اللاعبين ويستعد للموسم الجديد

نجحت إدارة نادي النجم الساحلي في إنهاء عقوبة منع قيد اللاعبين، التي استمرت لموسمين، مما يمنح الفريق الفرصة لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

خلفية العقوبة وقرار رفعها

النجم الساحلي ينهي عقوبة منع قيد اللاعبين ويستعد للموسم الجديد، حيث كانت العقوبة قد فُرضت على النجم الساحلي بسبب شكاوى مالية من لاعبين ومدربين سابقين، تجاوزت قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي.

هذا وقد تم رفع العقوبة بعد تسوية مستحقات اللاعب الجزائري حسين بن عيادة، مما يتيح للنادي تسجيل اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

التعاقدات الجديدة وأهداف الموسم

أبرم النجم الساحلي عدة صفقات جديدة، بما في ذلك التعاقد مع لاعب الوسط فادي بن شوق، والمدافعين نسيم هنيد وحسام دقدوق، والظهير الأيسر محرز بالراجح.

كما تعمل إدارة النادي، برئاسة زبير بية، على إتمام التعاقد مع لاعبين آخرين استعدادًا للموسم الجديد في بطولة الدوري التونسي الممتاز 2024-25، وذلك بعد رؤية النجم الساحلي ينهي عقوبة منع قيد اللاعبين ويستعد للموسم الجديد.

الجهاز الفني والتطلعات المستقبلية

يتولى تدريب الفريق المدرب حمادي الدّو، الذي حقق نجاحًا مع الملعب التونسي بتتويجه بلقب كأس تونس الموسم الماضي، يهدف الدّو إلى إعادة النجم الساحلي إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

شكر الجماهير والمستقبل

بعد تمكن النجم الساحلي ينهي عقوبة منع قيد اللاعبين ويستعد للموسم الجديد، احتفلت جماهير النجم الساحلي برفع العقوبة المفروضة، حيث قدم النادي شكره لجماهيره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” على دعمهم ومساهمتهم في تسوية الديون المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى