الانتقالات

النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية

واصل نادي النجم الساحلي، تحت إدارة النجم السابق زبير بية، تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، حيث أعلن عن التعاقد مع أربعة لاعبين جدد، الصفقة الأبرز هي التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي فادي بن شوق، الذي يأتي ضمن جهود النادي لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقات جديدة تعزز الفريق

النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية

النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية، حيث أعلنت إدارة النجم الساحلي عن حسم صفقات جديدة تشمل حسام دقدوق، ونسيم هنيد، ووسيم الشيحي، ومحمد شريف كامارا.

المدافع حسام دقدوق، الذي انتقل من الترجي الرياضي إلى طلائع الجيش المصري، سينضم الآن إلى النجم الساحلي لتعزيز الدفاع.

بينما خاض نسيم هنيد تجارب مع عدة أندية منها النادي الصفاقسي وأيك أثينا اليوناني، مما يجعله إضافة قوية للخط الخلفي للنجم، حيث إن النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية.

وسيم الشيحي، لاعب الوسط المهاجم، انتقل من الأولمبي الباجي في صفقة انتقال حر، بينما يأتي محمد شريف كامارا، الدولي الأولمبي الغيني، بعد تجربة مع هافيا كوناكري.

تعزيز خط الوسط بصفقة فادي بن شوق

أبرز الصفقات التي أبرمها النجم النادي في ظل كون النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية هي التعاقد مع لاعب الوسط فادي بن شوق، والذي كان يلعب سابقًا مع النادي البنزرتي والترجي.

بن شوق يأتي بناءً على رغبة المدير الفني حمادي الدو، الذي أعجب بتألق اللاعب في تجاربه السابقة. تعتبر هذه الصفقة خطوة هامة في تعزيز خط الوسط الهجومي للنجم الساحلي.

اقرأ أيضًا: هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري

تحسين الجهاز الفني وحل الأزمات المالية

بالإضافة إلى كون النجم الساحلي يواصل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة بقيادة زبير بية، فقد عزز أيضًا جهازه الفني بتعيين رضوان الفالحي كمدرب مساعد للمدير الفني حمادي الدو.

في إطار جهود الإدارة الجديدة بقيادة زبير بية، تسعى الإدارة لحل الأزمات المالية للفريق ورفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى