الانتقالاتالدوري السعودي

النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين

التوجه إلى مدريد بعد تأخر رد إيدرسون، أداء متميز في الموسم الماضي، تعزيز مركز حراسة المرمى في النصر السعودي

كشفت مواقع إخبارية إسبانية أن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع الحارس الأوكراني أنديه لونين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل حول كون النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التوجه إلى مدريد بعد تأخر رد إيدرسون

النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين

كان البرازيلي إيدرسون مورايس الخيار الأول للنادي العاصمي، لكن تأخر رد حارس مانشستر سيتي دفع إدارة النصر لتوجيه بوصلة اهتمامها نحو لونين، الذي يبدو حاليًا الأقرب للانضمام إلى الفريق.

بالترامن مع كون النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين، حدد وكيل حارس ريال مدريد اجتماعًا مع إدارة النصر الأسبوع المقبل، ومن المحتمل التوصل إلى اتفاق إذا وافق لونين على العرض المُقدم له، والذي يمتد لثلاثة مواسم براتب مغرٍ.

يسعى لونين، البالغ من العمر 25 عامًا، لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف، معتبرًا أن الوقت الحالي ليس مناسبًا للبقاء مع “الميرنغي” في ظل عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة.

أداء متميز في الموسم الماضي

لعب لونين دورًا بارزًا مع ريال مدريد في أغلب فترات الموسم الماضي، حيث خاض 31 مباراة في كل البطولات، تلقت شباكه 32 هدفًا، وحافظ على نظافتها في 12 مواجهة.

على الرغم من هذا الأداء المتميز، منح المدرب كارلو أنشيلوتي الحارس الأساسي كورتوا مقعدًا رئيسيًا في تشكيلة ريال مدريد فور عودته من الإصابة، ما أثار استياء لونين.

تحصل لونين مع ريال مدريد على ثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضي؛ كأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، ويمتد عقد لونين مع ريال مدريد حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: انتقال وشيك لجان أوليفراس إلى نادي الاتحاد السعودي

تعزيز مركز حراسة المرمى في النصر السعودي

يسعى نادي النصر السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد مغادرة الكولومبي ديفيد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي 2023-24، وتطمح الجماهير النصراوية إلى تحسين نتائج الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد غياب البطولات عن “العالمي” واكتفاء الفريق بوصافة دوري روشن السعودي.

رغم وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكوكبة من اللاعبين المميزين، لم يستطع النصر تحقيق الألقاب في الموسم المنقضي، حيث سيطر غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي بفوزه بألقاب دوري روشن، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

على الصعيد القاري، لم يحقق النصر النتائج المرجوة، حيث ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي أما الآن فإن النصر السعودي يستهدف الحارس الأوكراني أنديه لونين.

يأمل نادي النصر في أن يساهم التعاقد مع لونين في تحسين مستوى الفريق وتحقيق تطلعات الجماهير في الموسم المقبل، وذلك في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بصفقات قوية تساهم في استعادة أمجاده والمنافسة على البطولات محليًا وقاريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى