الأخبار

النصر الليبي يواجه أزمة في مطار أديس أبابا قبل مباراته المصيرية

تعرض نادي النصر الليبي لموقف غير متوقع أثناء توجهه إلى مدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان لملاقاة المريخ في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، حيث توقفت البعثة في مطار أديس أبابا بسبب إلغاء رحلتهم إلى جوبا، وهذا يشكل تحدياً كبيراً للفريق في سعيه نحو التأهل إلى الدور الثاني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إلغاء الرحلة وتأثيره على البعثة

النصر الليبي يواجه أزمة في مطار أديس أبابا قبل مباراته المصيرية، حيث عانت بعثة نادي النصر الليبي من تأخير حاد في مطار أديس أبابا، بعد أن ألغت السلطات الإثيوبية رحلتهم المتجهة إلى جوبا.

سبب الإلغاء يعود إلى إغلاق مطار جوبا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. لم تتمكن البعثة من تأمين تأشيرات الدخول إلى الأراضي الإثيوبية، مما اضطرهم إلى البقاء في المطار حتى صباح الجمعة.

طارق العشري يعبر عن تفاؤله

رغم الظروف الصعبة التي فيها النصر الليبي يواجه أزمة في مطار أديس أبابا قبل مباراته المصيرية، يبدي طارق العشري، المدير الفني للنصر الليبي، تفاؤلاً كبيراً بخصوص مواجهة المريخ.

قال العشري إن التعادل في مباراة الذهاب كان غير عادل، إذ أضاع فريقه العديد من الفرص. وأكد على أن الفريق سيواصل العمل بجد لتجاوز المريخ والانتقال إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

مع كون النصر الليبي يواجه أزمة في مطار أديس أبابا قبل مباراته المصيرية، يأمل النادي في تحقيق التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا رغم التحديات التي تواجهه في ظل الظروف الحالية في مطار أديس أبابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى