الدوري السعودي

النصر ينضم للقادسية والفتح في مشوار الانتصارات في دوري روشن 2024

نادي النصر ينضم للقادسية والفتح في مشوار الانتصارات بدوري روشن السعودي بعدما حقق انتصارًا قويًا على فريق الفيحاء برباعية ثقيلة لهدف واحد، ويعتبر ذلك الانتصار الأولى للنصر من بداية المسابقة، ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

النصر ينضم للقادسية والفتح في مشوار الانتصارات

استعاد نادي النصر السعودي قوته مرة أخرى بعد الفوز على مضيفه الفيحاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، وكذلك نجح نادي الفتح في تحقيق الفوز الأول له على مضيفه الأهلي لينضما للقادسية الذي حقق الانتصار الثاني على التوالي على حساب الرائد.

النصر يضرب بالأربعة

استطاع نادي النصر السعودي تحقيق انتصارًا قويًا على الفيحاء خارج الديار في الجولة الثانية حيث تقدم البرازيلي أنديرسون تاليسكا بهدفين الأولى افتتح به المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة والثاني اختتم به المباراة في الدقيقة الخامسة أيضًا ولكن من الوقت بدل الضائع، بينما سجل الدون كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة حرة ليرتفع رصيد مسيرته من الأهداف إلى 899 هدفًا، وجاء هدفه في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وقد أضاف الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر المباراة ليقلص الزامبي ساكلا الفارق بعد دقيقة واحدة.

الفتح يقسو على الأهلي

استطاع نادي الفتح الخروج من سباته بشكل مفاجيء ليفوز على مضيفه الأهلي بهدف دون رد سجله دجانيني تافاريز في الدقيقة 54 من عمر المباراة بشكل خادع للحارس السنغالي إدوارد ميندي، وحاول الأهلي إدراك التعادل ولكن بيتر سابوناس حارس مرمى الأهلي السعودي كان بالمرصاد لتلك المحاولات ليرتفع رصيد الفريق للنقطة الثالثة بعد خسارته أمام القادسية في الجولة الأولى.

القادسية يحصل على الدرجات الكاملة

حقق القادسية انتصاره الثاني على التوالي على ضيفه الرائد بهدف دون رد سجله اللاعب تركي العمار في الدقيقة 79 من عمر المباراة ليتصدر ترتيب جدول المسابقة برصيد 6 نقاط.

النصر ينضم للقادسية والفتح في مشوار الانتصارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى