غير مصنف

النصيري يفتتح سجله التهديفي مع فنربخشة في الدوري التركي

افتتح المهاجم المغربي يوسف النصيري حسابه التهديفي في الدوري التركي بقميص ناديه الجديد فنربخشة، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه ضد غوزتيبي وانتهت بالتعادل (2-2)، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدفان لفنربخشة في الشوط الأول

النصيري يفتتح سجله التهديفي مع فنربخشة في الدوري التركي، الذي انضم حديثًا إلى الفريق التركي قادمًا من إشبيلية الإسباني، أظهر أداءً مميزًا في أول مباراة له كأساسي.

شهدت المباراة سيطرة فنربخشة في الشوط الأول، حيث تقدم الفريق بهدفين متتاليين، كان منهم رؤية النصيري يفتتح سجله التهديفي مع فنربخشة في الدوري التركي.

افتتح البوسني إيدين دجيكو التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة (45+3)، ثم أضاف النصيري هدفًا ثانيًا برأسية متقنة في الدقيقة (45+7) بعد استغلاله لعرضية دقيقة من الجهة اليمنى.

النصيري أظهر تأقلمه السريع مع الفريق وأثبت قدرته على تسجيل الأهداف في الدوري التركي، وبذلك النصيري يفتتح سجله التهديفي مع فنربخشة في الدوري التركي.

عودة غوزتيبي في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تمكن غوزتيبي من تقليص الفارق عبر كوراي غونتر في الدقيقة (68).

رغم محاولات فنربخشة للحفاظ على التقدم، نجح الفريق الخصم في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة عبر البرازيلي رومولو، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (90+5)، ليحرم فنربخشة من تحقيق الفوز الثاني في الدوري.

النصيري والتحدي الجديد مع مورينيو

انتقل يوسف النصيري إلى فنربخشة بعقد يمتد لخمس سنوات، حيث أقنعه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالانضمام إلى الفريق التركي، رغم العروض التي تلقاها من أندية الدوري الإنجليزي ودوري روشن السعودي.

النصيري يعتبر من أبرز المهاجمين في تاريخ إشبيلية، كما له حضور مميز مع منتخب المغرب، حيث سجل في نسختين متتاليتين من كأس العالم في 2018 و2022، وبالأمس شهدنا النصيري يفتتح سجله التهديفي مع فنربخشة في الدوري التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى