كأس السوبر السعودي

الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر

توج الهلال السعودي بلقب كأس الدرعية للسوبر بعد فوزه الساحق على النصر بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم السبت أمس، ورغم تقدم النصر في الشوط الأول بهدف كريستيانو رونالدو، إلا أن الهلال انتفض في الشوط الثاني وسجل أربعة أهداف، ليحقق لقبه الخامس في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الهلال يقلب الطاولة على النصر

الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر، حيث بدأت المباراة بتفوق نسبي للنصر الذي تقدم بهدف عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول.

لكن الهلال عاد بقوة في الشوط الثاني، مستفيدًا من تحركات لاعبيه الصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، حيث سجل الأخير هدفين.

أضاف البرازيلي مالكوم الهدف الرابع، مستغلاً خطأ الحارس البرازيلي بينتو، ليختتم الهلال المباراة بفوز كبير، وبذلك الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر.

الصحف العالمية تشيد بتفوق الهلال

أشادت الصحف العالمية بأداء الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر، وقدرته على التغلب على النصر.

صحيفة “ماركا” الإسبانية سلطت الضوء على “استمرار معاناة رونالدو أمام الهلال”، ووصفت الشوط الثاني بأنه كان نقطة التحول.

من جهتها، أكدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن النصر انهار بشكل كامل بعد هدف الهلال الأول في الشوط الثاني.

الهلال يعزز رقمه القياسي في السوبر

بهذا الفوز الذي فيه الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر، واصل الهلال تأكيد هيمنته على الساحة المحلية، محققًا لقبه الخامس في بطولة السوبر، ليبتعد بفارق كبير عن منافسيه.

هذه البطولة تأتي لتعزز مكانة الهلال كأحد أقوى الأندية السعودية، بعد أن حقق فوزًا مماثلاً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على النصر الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى