الدوري السعودي

الهلال يحبط ريمونتادا ضمك بفوز مثير 3-2 في الدوري السعودي

حقق فريق الهلال فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على ضيفه ضمك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تألق ميتروفيتش وقوة هجوم الهلال

الهلال يحبط ريمونتادا ضمك بفوز مثير 3-2 في الدوري السعودي، حيث إن الهلال بدأ المباراة بقوة وسجل هدفين عن طريق النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم أضاف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 84.

كما ساهم مصعب الجوير بتسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 73، ليعزز من تقدم فريقه، وبالتالي الهلال يحبط ريمونتادا ضمك بفوز مثير 3-2 في الدوري السعودي.

ريمونتادا ضمك ومحاولة العودة

رغم تقدم الهلال، إلا أن فريق ضمك لم يستسلم وعاد في الشوط الثاني بريمونتادا مثيرة، حيث سجل فرانسوا كامانو وحبيب ديالو هدفين في الدقيقتين 49 و53 على التوالي.

لكن تلك العودة لم تكن كافية لتحقيق التعادل، إذ حافظ الهلال على تقدمه حتى نهاية المباراة، ورأينا الهلال يحبط ريمونتادا ضمك بفوز مثير 3-2 في الدوري السعودي.

تعزيز صدارة الهلال واستمرار سلسلة اللاهزيمة

بهذا الفوز الذي فيه الهلال يحبط ريمونتادا ضمك بفوز مثير 3-2 في الدوري السعودي، تصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين بفارق الأهداف عن القادسية والاتفاق.

في المقابل، ظل ضمك في المركز 15 بلا نقاط بعد خسارتين متتاليتين، كما واصل الهلال تعزيز أرقامه القياسية بالتسجيل في المباراة 37 على التوالي، ووصل إلى المباراة رقم 38 دون خسارة في الدوري السعودي، ما يعكس قوته واستقراره تحت قيادة مدربه.

بهذا الأداء القوي، يثبت الهلال مرة أخرى أنه من الفرق المرشحة بقوة للفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى