الانتقالات

الهلال يعلن عن التوقيع مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، عن تعاقده مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، يُعد كانسيلو أول صفقة ينضم بها الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في خطوة لتعويض رحيل ظهيره الأيمن سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة

الهلال يعلن عن التوقيع مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، حيث أفاد الهلال في بيانه الرسمي أن توقيع العقد تم في فرنسا، ووقع جواو كانسيلو على عقد يمتد لثلاث سنوات، حتى يونيو 2027.

لم يُكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن منصة “ترانسفير ماركت” العالمية أشارت إلى أن الهلال دفع 25 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، وبالتالي الهلال يعلن عن التوقيع مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

مسيرة كانسيلو مع مانشستر سيتي

انضم جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي في صيف 2019 قادمًا من يوفنتوس، وساهم في تحقيق فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو في موسميه الأولين.

كما شارك في 26 مباراة خلال موسم 2022-23 قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ في يناير 2023، ثم قضى الموسم الماضي مع برشلونة.

إجمالاً، لعب كانسيلو 154 مباراة مع مانشستر سيتي وسجل 9 أهداف، والآن الهلال يعلن عن التوقيع مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي لمواصلة تألقه.

وضع كانسيلو الحالي

كانسيلو قدم أداءً مميزًا مع برشلونة خلال فترة إعارته، لكن الأزمات الاقتصادية للنادي الكتالوني حالت دون استمراره معهم.

مع انضمامه إلى الهلال، يتطلع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى بداية جديدة في الدوري السعودي، حيث يأمل أن يساهم في تعزيز قوة الزعيم وتحقيق المزيد من البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى