الانتقالاتالدوري السعودي

الهلال يعير المالكي إلى الاتفاق لموسم واحد

انتقال جديد لعبد الإله المالكي، مشاركات دولية لعبد الإله المالكي

أعلن ناديا الهلال والاتفاق انتقال اللاعب عبد الإله المالكي إلى صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة موسم كروي واحد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال جديد لعبد الإله المالكي

الهلال يعير المالكي إلى الاتفاق لموسم واحد

الهلال يعير المالكي إلى الاتفاق لموسم واحد، حيث عبر اللاعب عن سعادته بذلك قائلاً إن بهذه الخطوة تبدأ محطته الجديدة مع نادي الاتفاق.

كما أنه يشرف بالانضمام لهذا النادي العريق الذي لا يمكن تجاهل تاريخه في خارطة الرياضة، على أمل تحقيق تطلعات جماهيره ومسؤوليته.

يمتد عقد عبد الإله المالكي مع الهلال حتى يناير 2026، حيث بدأ المالكي، الذي سيبلغ الثلاثين من عمره في أكتوبر المقبل، مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين مع نادي الوحدة.

بالحديث عن كون الهلال يعير المالكي إلى الاتفاق لموسم واحد، تجدر الإشارة إلى أن أولى مبارياته كانت أمام نادي الهلال في أغسطس 2015، ومثل المالكي أندية الوحدة، والاتحاد ابتداء من موسم 2019-2020، وانتقل إلى الهلال مطلع العام 2022.

شارك المالكي مع الفرق الثلاثة في 124 مباراة، أسهم خلالها بتسجيل 10 أهداف، ومع الأسف كانت فترته مع الهلال الأقل مشاركة بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي مرتين، الأولى كانت في فبراير 2022 أثناء مشاركته في لقاء دولي مع المنتخب السعودي أمام اليابان في مدينة سايتاما.

اقرأ أيضًا: انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي

مشاركات دولية لعبد الإله المالكي

عبد الإله المالكي يملك في رصيده الدولي 31 مباراة، كانت أول مباراة له مع المنتخب السعودي في أكتوبر 2019، حيث استضاف الأخضر منتخب سنغافورة في ملعب الملك عبد الله في بريدة ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وحقق الفوز بنتيجة 3-0.

آخر مشاركة دولية له كانت في يناير الماضي في نهائيات آسيا في قطر، أمام منتخب قيرغيزستان.

الهلال يعير المالكي إلى الاتفاق لموسم واحد، وبداية الموسم الجديد مع نادي الاتفاق تفتح أبوابًا جديدة أمام عبد الإله المالكي لإثبات نفسه واستعادة مستواه المعهود.

يعول الاتفاق كثيرًا على خبرة المالكي في تعزيز خط وسطه والمنافسة بقوة في الدوري السعودي للمحترفين، وتجدر الإشارة إلى أن المالكي يعول أيضًا على هذه الفرصة لتحقيق تطلعات جماهير الاتفاق ومواصلة مشواره الرياضي بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى