الانتقالاتالدوري السعودي

الهلال يفرض هيمنته على أندية السعودية ويتفوق على النصر

أكد نادي الهلال هيمنته على الساحة الرياضية السعودية بعدما تصدر قائمة أقوى العلامات التجارية الرياضية في المملكة لعام 2024، وبذلك يتفوق الهلال على غريمه التقليدي النصر الذي جاء في المركز الثاني، حيث يعكس هذا التفوق ليس فقط الأداء داخل الملعب، بل أيضًا القوة التجارية للنادي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الهلال يتصدر العلامات التجارية في السعودية

الهلال يفرض هيمنته على أندية السعودية ويتفوق على النصر، حيث أشارت أحدث التقارير إلى أن نادي الهلال السعودي يمتلك أقوى علامة تجارية بين الأندية السعودية لعام 2024، حيث حصل على تقييم بلغ 74.6 نقطة.

جاء النصر في المركز الثاني بتقييم 70.1 نقطة، تلاه الاتحاد بـ67.0 نقطة، ثم الأهلي بـ64.4 نقطة، وأخيرًا الشباب بـ55.8 نقطة، وهذا التفوق يعكس مدى قوة الهلال في جميع جوانب المنافسة، سواء كانت رياضية أو تجارية.

تفوق الهلال على الصعيدين المحلي والقاري

لم يقتصر تفوق الهلال على الصعيد التجاري فقط، بل امتد ليشمل الأداء الرياضي، في الموسم الماضي 2023-24، حقق الهلال ثلاثية محلية متمثلة في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، متفوقًا على النصر في جميع المنافسات.

في المقابل، عانى النصر من خيبة أمل قارية بخروجه من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي على يد العين الإماراتي، الذي تغلب بدوره على الهلال في نصف النهائي قبل أن يحرز اللقب، والآن الهلال يفرض هيمنته على أندية السعودية ويتفوق على النصر.

اقرأ أيضًا: برشلونة ينتظر عرض الهلال لبيع فيتور روكي

نجوم الهلال والنصر قوة ضاربة على أرض الملعب

يضم الهلال في صفوفه نخبة من النجوم العالميين، منهم البرازيلي نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو، بالإضافة إلى الصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والمغربي ياسين بونو.

في المقابل، يحتوي فريق النصر على أسماء لامعة مثل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والإسباني إيمريك لابورت الذي توج مؤخرًا بكأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

تعكس هذه الأسماء الكبيرة في كلا الفريقين مدى الاستثمار والاهتمام الذي توليه الأندية السعودية لكرة القدم، ما يسهم في رفع مستوى المنافسة والاهتمام العالمي بالدوري السعودي، حيث إن الهلال يفرض هيمنته على أندية السعودية ويتفوق على النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى