دوري نجوم قطر

الوكرة يحقق فوزًا مهمًا على الشحانية بمشاركة حمدي فتحي

تغلب فريق الوكرة على الشحانية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر للموسم 2024-2025. أحرز هدف الفوز للوكرة اللاعب ريكاردو جوميز في الدقيقة 74، ليقود فريقه إلى النقاط الثلاث المهمة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مشاركة مميزة لحمدي فتحي

الوكرة يحقق فوزًا مهمًا على الشحانية بمشاركة حمدي فتحي، حيث شهدت المباراة مشاركة المحترف المصري حمدي فتحي بالكامل، حيث قدم مستوى مميزًا خلال اللقاء.

ساهم فتحي في دعم خط وسط الوكرة، وظهر بأداء قوي وفعال، كما تعرض حسام كمال، لاعب الشحانية، للطرد في الدقيقة 39، مما أثر سلبًا على أداء فريقه وجعل الوكرة يحقق فوزًا مهمًا على الشحانية بمشاركة حمدي فتحي.

وضع الفريقين في جدول الترتيب

بعد رؤية الوكرة يحقق فوزًا مهمًا على الشحانية بمشاركة حمدي فتحي، رفع الوكرة رصيده إلى 5 نقاط، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري، بينما بقي رصيد الشحانية عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

تشكيل الوكرة

خاض الوكرة المباراة بتشكيل يضم محمد البكري، مينديز، عبد الكريم حسن، عمر صلاح، أيوب عسال، حمدي فتحي، جيلسون دالا، ريكاردو جوميز، شولز، نبيل عرفان، وعيسى العيدوني.

انتقل حمدي فتحي إلى الوكرة قادمًا من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم مستويات جيدة في موسمه الأول مع الفريق.

في الموسم الماضي، شارك فتحي في 19 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ما يعكس تأثيره الإيجابي على الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى