أولمبياد باريس

اليابان تحسم صدارة مجموعتها في أولمبياد باريس 2024

اليابان تحسم صدارة مجموعتها الرابعة بفوز على مالي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، تلك المجموعة تشهد المنافسة بين اليابان ومالي وباراجواي والكيان الصهيوني ونتعرف على تفاصيل المجموعة عبر موقع سوبر كورة.

اليابان تحسم صدارة مجموعتها

حسمت اليابان التأهل بصدارة مجموعتها بشكل رسمي بعد التغلب على مالي بهدف دون رد لتتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن باراجواي وصيف المجموعة بثلاث نقاط، في الوقت ذاته شهدت منافسات المجموعة فوز كبير لباراجواي على الكيان الصهيوني بأربعة أهداف لهدفين لتضمن وصافة المجموعة حتى الآن وبفارق الأهداف في انتظار الجولة الثالثة.

ملخص لأحداث المباراة

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول دون أن يمثل فريق خطورة على الفريق الآخر واستمر الأمر كذلك في الشوط الثاني لحين تمكن اللاعب ريهيتو ياماموتو من تسجيل هدف التقدم لليابان في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وحصل منتخب مالي على ركلة جزاء في الدقيقة 95 ولكن أهدرها اللاعب شيكنا دومبيا لتفوز اليابان بالعلامة الكاملة وتضمن صدارة المجموعة، وبذلك تجمد رصيد مالي بنقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة نفسها ويتذيل الكيان الصهيوني المجموعة دون نقاط وبذلك اليابان تحسم صدارة مجموعتها.

المنافس المحتمل لمنتخب مصر

المنتخب الياباني هو الأقرب الآن لمنافسة مصر بالدور القادم إذا سقطت مصر أمام إسبانيا وتأهلت بوصافة المجموعة الثالثة، أما في حالة فوز مصر والتغريد بصدارة المجموعة فستلاقي ثاني المجموعة الرابعة.

الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس

تبدأ منافسات الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس في الثاني من أغسطس، ويشهد لقاء أول المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وأول المجموعة الرابعة مع وصيف المجموعة الثالثة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، وأول المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة في تماما الثامنة مساءً، وأول المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية في تمام العاشرة من مساء الثاني من أغسطس.

الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس

تبدأ منافسات الدور ربع النهائي في الخامس من أغسطس، ويلتقي الفائز من المباراة الثانية مع الفائز من المباراة الرابعة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز في المباراة الثالثة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

المباريات النهائية في أولمبياد باريس

يلعب الخاسر من المباراة الأولى بدور نصف النهائي مع الخاسر من المباراة الثانية في الثامن من أغسطس في تمام الرابعة عصرًا في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، وفي التاسع من أغسطس يلتقي الفائزان من المباراة الأولى والثانية في نهائي أولمبياد باريس في تمام السادسة مساءً.

اليابان تحسم صدارة مجموعتها

اليابان تحسم صدارة مجموعتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى