الدوري الإيطالي

انتر ميلان واتلانتا بث مباشر لرباعية الدوري الإيطالي

إذا كنت تتابع الدوري الإيطالي دوري الأبطال، وأنت من عشاق المستديرة.. فحتمًا ستكون المبارايات ذات الأهداف الساحقة والمتكررة هي عشقك وما يُثلج صدرك، كمباراة انتر ميلان واتلانتا بث مباشر على موقع سوبر كورة، والتي تنتهي بفوز انتر ميلان فوزًا ساحقًا.

انتر ميلان واتلانتا بث مباشر

اتجه الكثير من اللاعبين إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمشاهدة هذه المباراة القوية بين فريقي أنتر ميلان واتلانتا بث مباشر على أرض الواقع، والتي تعد واحدة من مبارايات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

دخل انتر ميلان المباراة ساعيًا إلى المراكز المتقدمة بالدوري، فقد كان حريصًا على الحصول على سلب النقاط الثلاث من هذه المباراه ليحافظ على لقبه هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة يوفنتوس و روما بتاريخ 2024-09-01 في دوري إيطاليا, الدوري الإيطالي

ترتيب فريقي انترميلان وأتالانتا بالدوري الإيطالي

احتل الفريق المركز الثاني بترتيب الجدول الذي أعده الدوري الإيطالي، فرصيده هو أربع نقاط حصدها من مبارتين، وكانت مباراته الأولى تعادل مع جنوي بهدفين لكل فريق، وأما في المباراة الثانية كانت النتيجة صفر لليتشي وهدفين ساحقين له.

أما أتالاتنا فيتأخر قليلًا في المركز الثامن بالدوري برصيد ثلاث نقاط فقط، والتي حصل عليها من مبارتين، الأولى هي فوزه بأربع أهداف على فريق ليتشي، لكن خسر الثانية أمم تورينو، فقد كانت النتيجة 1-2.

مباراة انتر ميلان واتلانتا بث مباشر وتحليلها بالكامل على موقع سوبر كورة هو الأفضل دومًا، فهي واحدة من أهم المبارايات بدوري الأبطال الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى