الدوري السعودي

انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي

آخر انتصارات رونالدو لصالح النصر السعودي، رونالدو يحقق أرقام قياسية ببطولة الدوري السعودي

انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي حيث بات من أكثر اللاعبين المُساهمين في تسجيل المزيد من الأهداف لصالح نادي النصر السعودي مُحققًا بذلك أرقامًا قياسية سواء بعدد الأهداف التي أحرزها أو عدد المباريات التي شارك بها، وعبر سوبر كورة سنتعرف أحدث انتصارات رونالدو بالدوري هذا العام 2024.

آخر انتصارات رونالدو لصالح النصر السعودي

يُعتبر كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم البرتغاليين حيث يلعب بشكل أساسي كمُهاجِم مع نادي النصر السعودي، ولقد تمكّن من تحقيق العديد من الانتصارات وعلى الأخص بدوري المُحترفين السعودي حيث قاد المُنتخب بآخر المباريات إلى الفوز أمام النادي الأهلي بنتيجة 3-4، ذلك الأمر الذي أكّد للجميع كونه أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم أجمع بتاريخ كرة القدم.

رونالدو يسجل ثنائية جديدة بدوري المحترفين السعودي 2024م

انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي تنعكس على انتصارات النصر السعودي الأخيرة، وذلك بتحقيقه الانتصار الخامس له بذلك الموسم الرياضي المميز 2024م حيث تمكّن من تسجيل ثنائية جديدة للفريق قادت للفوز إذ وصل إجمالي رصيد النصر السعودي إلى (15 نقطة) وذلك بالتساوي مع النادي الأهلي بالرصيد ذاته من النقاط.

وجراء ذلك أصبح رونالدو من أفضل اللاعبين وأكثرهم تسجيلًا للأهداف إذ وصل إجمالي رصيده إلى (23 هدفًا) بدايةً من أول مشاركاته مع نادي النصر السعودي بالعام السابق 2023م مُحققًا بذلك العديد من الانتصارات ببطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: تعاقد نادي النصر السعودي مع إيدرسون مورايس خلال فترة الانتقالات الصيفية

رونالدو يحقق أرقام قياسية ببطولة الدوري السعودي

انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي ظهرت مُتجلية بإجمالي عدد البطولات التي شارك فيها والتي وصلت إلى (22 مبارة) تمكّن من خلالها من تسجيل (3 هاتريك) ليُصبح بذلك أحد أكثر اللاعبين المُسجلِين للهاتريك بنفس فترة تواجده بالدوري السعودي، بالإضافة إلى ذلك تمكّن من تسجيل ما يُقارب الـ (29 هدفًا) منها (23 هدفًا مُسجلين بالفعل) وحوالي (6 أهداف شارك رونالدو في صناعتها).

جراء ذلك نجد أن رونالدو يُحطّم الأرقام القياسية الهجومية وتحديدًا بدوري روشن، حيث أشارت الإحصائيات إلى اعتبار رونالدو الأكثر صناعة للأهداف برصيد (4 أهداف)، وأكثر احترافية بالتسديد برصيد (31 تسديدة)، والأكثر إحرازًا للأهداف برصيد (9 أهداف)، والأفضل في التسديد على المرمى برصيد وصل إلى (19 تسديدة)، بالإضافة إلى كونه الأكثر صناعة للأهداف برصيد (4 أهداف)، وباحتساب الثنائية المُسجلّة من قبله اليوم بمرمى الأهلي يكون رونالدو قد وصل إلى الهدف رقم (730) خلال مسيرته الكروية باعتباره من أكثر اللاعبين المُسجلين للأهداف بتاريخ رياضة كرة القدم.

انتصارات مدوية لرونالدو ببطولة الدوري السعودي تجعله يُحقق أرقامًا قياسية جديدة وخاصةً بعد الثنائية المُسجلّة بمرمى الأهلي والتي ساهمت في تحقيق العديد من الانتصارات ببطولة الدوري السعودي لهذا العام 2024م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى