الأخبار

انتصار فياريال على سيلتا فيجو

انتصار فياريال على سيلتا فيجو كانت إحدى مفاجآت الموسم الحالي من الدوري الإسباني وذلك عقب خوض مباراة دامية فيما بين الفريقين انتهت بفارق هدف واحد وكان هو الفاصل بين فياريال وسيلتا على الرغم من تقديم سيلتا لمباراة تاريخية، ومن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل هذه المباراة.

فوز فياريال  على سيلتا فيجو

انتصار فياريال على سيلتا فيجو فوزًا ساحقًا وذلك مساء الأمس بنتيجة أربعة أهداف مقابل وذلك في فاعليات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، والجدير بالذكر هو أن بورخا ايجليساس بهدف لسيلتا فيحو في الدقيقة رقم 12 من عمر المباراة.

إلا أن سيرجي كارونا قد قام بإنقاذ فريقه في الدقيقة رقم 26 بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 26 لصالح فياريال، ولكن لم تدم هذه الفرحة طويلًا فبعد ست دقائق فقط قام أوسكار مينجويزا بتسجيل الهدف الثاني لسيلتا فيجو.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة

انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ولكن بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني قام فياريال بالرد بهدفين متتالين وذلك بفضل تيرنو باري وجاليسون بالخطأ في مرماه وذلك بداية من الدقيقة ستين وحتى الدقيقة رقم ست وأربعون، وذلك ليكون  انتصار فياريال على سيلتا فيجو خياليًا.

الجدير بالذكر هو أن كارل ستار فيلت قد أدرك التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 80 إلا أن داني باريخو قد تقمص شخصية البطل ونجح في سرقة هدف الفوز والذي كان بمثابة رصاصة الرحمة لسيلتا وليتحقق انتصار فياريال على سيلتا فيجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى