الانتقالات

انتقالات الصيف في أندية أوربا في 2024

انتقالات الصيف في أندية أوربا لاتزال محل جدال لكثرة عدد الصفقات المبرمة حتى الآن، سواء بشكل رسمي أو شفهي وتلك الصفقات في سبيل تدعيم صفوف الفرق لتزيد من قدرتها على التنافس، ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

كاليب وايلي في تشيلسي

اللاعب كالبيب وايلي المدافع الأمريكي قادمًا من فريق أتلانتا يونايتد، في الصفقة السادسة لتشيلسي، ووافق على عرض لمدة ست سنوات قابلة للتمديد لآخر، ضمن صفقة بلغت 10.9 مليون يورو، ويلعب وايلي 19 عامًا في مركز الظهير الأيسر ويلعب مع أتلانتا الأمريكي منذ 2022 وخاض أولى ودياته امام المكسيك في أكتوبر 2023 ويشارك الآن في أولمبياد باريس.

كما يعد الأمريكي إضافة للمدرب الإيطالي إيتسو ماريسكا خاصة مع وجود مارك كوكوريلا وبن تشيلويل، وقد تعاقد مع تشيلسي في الانتقالات الصيفية الجارية مع لاعبي الوسط كيرنان ديوسبري من ليستر سيتي بقيمة 34 مليون يورو وأوماري كيليمان من أستون فيلا بقيمة 22.5 مليون جنيه.

ترقب انضمام موسى ديابي إلى الاتحاد

خلال انتقالات الصيف في أندية أوربا ينتظر عشاق الساحرة المستديرة خبر إتمام صفقة انتقال موسى ديابي لاعب أستون إلى نادي الاتحاد، وبعد أن وافق اللاعب صاحب الـ 25عامًا على عقد طويل الأجل مع الاتحاد يتبقى توقيع العقود النهائية.

قد انضم ديابي إلى أستون فيلا قادمًا من ليفركوزن الألماني في الصيف الماضي بصفقة انتقال بلغ رقمها 40 مليون يورو، وقد وقع عقد يمتد لخمسة مواسم وينتهي في 2028، وشارك من قبل في 54 مباراة في مسابقات مختلفة سجل فيها 10 أهداف وصنع 9 أخرى وشارك في مباريات أستون فيلا الـ 38 في الدوري وتأهل النادي حينها لدوري الأبطال للمرة الأولى من 41 عامًا.

موسى ديابي على الرادار السعودي

كان اللاعب على رادار دوري روشن السعودي قبل انتقاله إلى أستون فيلا وكان محط أنظار القائمين على نادي النصر السعودي، جدير بالذكر أن دوري روشن يضم في صفوفه نجوم كبار مثل كريم بنزيما وانتقل للاتحاد قادمًا كم ريال مدريد وكانتي قادمًا من تشيلسي وفابينيو قادمًا من ليفربول.

انتقالات الصيف في أندية أوربا

استمر أستون فيلا في تعاقداته حيث تعاقد مع إيان ماتسن وصامويل جونيور ولويس دوبين وإنزو بارينيتشا وروس باركلي وكل هؤلاء النجوم سيتواجدون خلال موسم 2024-2025 بينما رحل دوجلاس لويز وأوماري كليمان.

انتقالات الصيف في أندية أوربا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى