الانتقالات

انتقالات برشلونة تشعل الميركاتو الإسباني

أصبحت انتقالات برشلونة تشعل الميركاتو الإسباني حيث يسعى البرسا هذا الموسم للظهور بشكل مختلف والعودة لمنصات التتويج بعد الغيابات الأخيرة، وكشفت عدة تقارير عن قيام البرسا بعقد صفقات لتدعيم صفوفها ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

برشلونة يبحث عن مهاجم جديد

مع بلوغ روبرت ليفاندوفسكي 36 عامًا في خلال أسابيع قليلة لا شك أن برشلونة ستسعى لتوفير مهاجم آخر في وقت قريب، وتم طرح عدة أسماء لقيادة هجوم الفريق الكتالوني أبرزها فيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنج لشبونة، الجدير بالذكر أن اللاعب سجل 29 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى مع فريقه في الموسم الماضي، وينتهي عقد الفتي صاحب الـ 26 عامًا في 2028 وتزيد قيمة عقده عن 50 مليون يورو مما يجعل صفقته خيار صعب الآن ولكن جيد في المستقبل.

فيتور روكي على رادار إشبيلية والهلال

انتقالات برشلونة تشعل الميركاتو الإسباني بشكل كبير وتزيد منافسية الأندية حول اللاعبين، وهذا ما جعل اللاعب فيتور روكي لاعب برشلونة الإسباني محل نظر من إشبيلية الإسباني والهلال السعودي مما يجعل اللاعب من أغلى اللاعبين على الساحة وفي انتظار القرار النهائي.

انتقالات برشلونة تشعل الميركاتو الإسباني مع نيكو ويليامز 

يسعى النادي الكتالوني في حسم صفقة اللاعب نيكو ويليامز خلال انتقالات الصيف الحالي، ويصر برشلونة في التعاقد مع الجناح الاسباني وهو كذلك يرحب بارتداء القميص الكتالوني ولكن المشكلة الاقتصادية تعوق إتمام الصفقة.

ميرينو يفاضل بين برشلونة وأرسنال

كشفت تقارير صحفية أنه بعدما برز نجم اللاعب ميكيل ميرينو في يورو 2024 أصبح محل جذب عديد من أندية أوربا أبرزها أتلتيكو مدريد وأرسنال وبرشلونة، ويرى اللاعب أن مشروع النادي في مدريد لا يروق له على المدى البعيد لذا يعقد اللاعب حاليا مفاضلة بين برشلونة وأرسنال.

انتقالات برشلونة تشعل الميركاتو الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى