الدوري السعوديالانتقالات

انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي

شهدت انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي عدة تغييرات، حيث تتابع أندية دوري روشن تحركاتها النشطة ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أبرز انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي

انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي

تواصل انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي نشاطها في التعاقدات والإعارات أو إنهاء العقود، لتعزيز صفوفها ورسم ملامح فرقها استعدادًا للموسم الجديد.

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية لدوري روشن السعودي 2024، التي ستمتد من 18 يوليو حتى 2 سبتمبر 2024، تسعى الفرق إلى سد الثغرات الفنية وتحقيق التوازن الأمثل في تشكيلاتها.

لم يعلن الهلال حتى الآن عن أي تعاقدات جديدة، لكن الفريق شهد مغادرة عدد من اللاعبين البارزين، منهم ماثيوس بيريرا الذي انتقل إلى كروزيرو البرازيلي، وسلمان الفرج، وصالح الشهري، ومتعب المفرج، ومحمد جحفلي الذين انتهت عقودهم، كما تمت إعارة عبد الإله المالكي إلى فريق الاتفاق.

تغييرات في تشكيلة النصر وتجديدات في الاتحاد

نادي النصر السعودي لم يعلن عن أي تعاقدات جديدة حتى الآن، فيما غادر الفريق دافيد أوسبينا ووليد عبد الله بعد انتهاء عقودهم، وانتقل محمد قاسم إلى القادسية.

بينما الاتحاد السعودي كان نشطًا في سوق الانتقالات، حيث ضم حامد الغامدي بتمديد الإعارة لموسم إضافي، وحامد الشنقيطي بانتقال حر، وسعد آل موسى وأحمد الغامدي بتفعيل بند الانتقال.

بالإضافة إلى تجديد عقد عوض الناشري. أما المغادرون فكانوا رومارينيو إلى نيوم، ومارسيلو غروهي إلى الخلود، ونايف عسيري إلى الاتحاد، ومد الله العليان إلى الاتفاق.

الاتفاق أيضًا ضم مد الله العليان من الاتحاد وعبد الإله المالكي من الهلال، فيما غادر محمد الكويكبي إلى التعاون.

تعاقدات واسعة في الفيحاء ومغادرون جدد من الشباب

الفيحاء كان له نصيب من التحركات بضم عبد الهادي الحراجين من الرياض، ومنصور البيشي من الرائد، وسطام الشمري بانتقال حر، وفارس عابدي من القادسية، وتمديد عقد فاشون ساكالا.

أما المغادرون فكانوا فلاديمير ستويكوفيتش، وأنتوني نواكايمي، وريكاردو رايلر، وسلطان مندش، ومهند القيضي، ومحمد مجرشي، وأسامة الخلف، وعبد الرحمن السفري.

الشباب لم يعلن عن أي تعاقدات جديدة حتى الآن، لكن الفريق شهد مغادرة حسين القحطاني إلى القادسية، وسعيد الربيعي إلى الأخدود.

تغييرات متعددة في الخلود والقادسية

القادسية كان من أكثر الأندية نشاطًا، حيث ضم ناهيتان نانديز من كالياري الإيطالي، وحسين القحطاني من الشباب، وكوين كاستيلس من فولفسبورغ الألماني، وجوليان كينونيس من كلوب أمريكا المكسيكي، وناتشو فرنانديز من ريال مدريد الإسباني، ومحمد قاسم من النصر.

أما المغادرون ضمن انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي فكانوا فارس عابدي إلى الفيحاء، وألفارو غونزاليس، وعبد الله الزوري، ونواف العابد، وكيفن رودريغيز، ولوسيانو فييتو الذين انتهت عقودهم.

الخلود ضم مارسيلو غروهي من الاتحاد وعبد الله الرشيدي من العدالة، فيما شهدت قائمته مغادرة عدد كبير من اللاعبين بعد انتهاء عقودهم، منهم آرثر ريزيند، ورافاييل مارتينز، وروبرتو دياز، وماريانو فاسكيز، وأحمد ياسين، وعلي بوعامر.

بالإضافة إلى حسين العبسي، وطارق الكعبي، وفارس العويس، وأحمد النخلي، ومازن السويلم، ومحمد الشهراني، وتركي الجلفان، ورغدان مطر.

استعدادات مكثفة للموسم المقبل

مع استمرار انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي، من المتوقع أن تستمر الأندية في إجراء التعاقدات والإعارات لتعزيز تشكيلاتها.

هذه التحركات تعكس استعدادات مكثفة لتحقيق أفضل أداء في الموسم المقبل، وتعزيز التنافسية في دوري روشن السعودي، الذي يشهد تطورًا مستمرًا على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى