الأخبارالانتقالات

انتقال الإسباني كارلوس سولير إلى نادي ويست

انتقال الإسباني كارلوس سولير إلى نادي ويست على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم القادم، يعتبر اللاعب البالغ من العمر 27 عام تاسع صفقة للفريق اللندني هذا الصيف، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال الإسباني كارلوس سولير إلى نادي ويست

صرح سولير إلى موقع النادي عن تحمسه الشديد لكوه لاعب في وست هام، وطالما كان يرغب في الانضمام إلى الدوري الإنجليزي وأن يكون في لندن مع نادي مثل وست هام، كما أنه متحمس لرؤية زملائه في النادي ولتقديم أفضل ما لديه.

شهد الفريق اللندني العديد من الانتقالات ماكس كيلمان وسيرنسيو ساميرفيل ونيكلاس فولكروج جيليريمي وآرون وان بيساكا وويس فوردينجهام وجوديدو رودريجيز ومامادو كوناتيهوجان كلير توديبو.

انضم الدولي الإسباني من قبل لباريس سان ميرجل في صيف 2022 بع رحيله من فالنسيا الإسباني، يذكر أن سولير شارك في 26 مباراة بقميص فالنسيا منذ ظهوره مع الفريق الأول عام 2017.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة في مشوار المغربي إلياس حسني

مشاركات اللاعب مع سنا جيرمان

كما شارك في 63 مباراة مع سان جيرمان مسجلًا فيها 8 وصنع 8 وحصد 4 ألقاب خلال موسمين، منح مدرب الفريق لوبيتيجي مكاس كيلمان وجيدو رودريجيز فرصة المشاركة لأول مرة خلال اللقاء الافتتاحي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تعرض فيه إلى خسارة أمام أستون فيلا بواقع هدفين مقابل هدف.

انتقال الإسباني كارلوس سولير إلى نادي ويست خلال الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى