الأخبارالانتقالات

انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق نابولي الإيطالي

انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق نابولي الإيطالي، حيث وصل نابولي إلى اتفاق مناسب مع تشيلسي من أجل ضم لوكاكو البلجيكي مقابل 30 مليون يورو، أعلن موقع فوتبول إيطاليا أن لوكاكو وصل إلى مطار شيامبينو صباح يوم الأربعاء بالتحديد عيادة فيلا ستيوارت لإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق نابولي الإيطالي

تفاجئ اللاعب بوجود العديد من جماهير نادي نابولي في في انتظاره عند العيادة من أجل التقاط صور السيلفي معه، وحينها سقط أحد المعجبين على الأرض وحاول اللاعب مساعدته للنهوض.
يذكر أن روميلو شارك في الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين، تحديدًا مع فريق انتر ميلان بعدها انضم إلى روما علىة سبيل الإعارة، تعتبر تلك التجربة الثالثة له في الدوري الإيطالي التي يجتمع فيها مع المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي الذي شارك تحت قيادة ما يقرب من 95 مباراة مسجلًا فيها 64 هدف وصنع 17 في المسابقات المختلفة.

إقرأ أيضًا: إمبولي يتفوق على روما ونابولي يسحق بولونيا في الدوري الإيطالي

صفقات نابولي

يعتبر لوكاكو خامس صفقة لنابولي بعد أليساندرو بونجورنو وديفيد نيريس ورافا مارين و ليوناردو سبينازولا، لعب لوكاكو في العديد من الأندية من بينها تشيلسي وأندرلخت و ووست بروميتش إيفرتون ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وروما إلى أن وصل إلى نابولي.
انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق نابولي الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية تلك الصفقة الخامسة لنابولي التي يحاول فيها تدعيم صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى