غير مصنف

انتقال جواو كانسيلو لاعب سيتي إلى الهلال

انتقال جواو كانسيلو لاعب سيتي إلى الهلال كان نادي الهلال السعودي على وشك التعاقد مع البرتغالي جواو كانسليو ظهير أيمن مانشستر سيتي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال جواو كانسيلو لاعب سيتي إلى الهلال

وفق ما صرحت به جريدة الرياضية السعودية عن فهد بن نافا رئيس نادي الهلال يسافر إلى باريس من أجل إتمام صفقة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي.

سافر بن نافل إلى باريس بعد التواصل مع مانشستر سيتي من أجل إتمام المفاوضات مع الفريق الأزرق والوصول إلى صفقة مناسبة مع جواو كانسيلو وانتقاله إلى صفوف فريق الهلال.

إقرأ أيضًا: البوليس الكيني يحقق التأهل لمواجهة الزمالك والمصري يلتقي الهلال الليبي بكأس الكونفدرالية

قيمة صفقة اللاعب البرتغالي

تصل مدة الصفقة إلى ثلاثة سنوات ومواسم متتالية، تقدر قيمة الصفقة من الهلال حوالي 35 مليون يورو و15 مليون يورو إلى اللاعب سنويًا، مقابل ذلك الانتقال انتقل سعود عبد الحميد من الهلال ظهير أيمن الفريق إلى نادي روما الإيطالي.

يذكر أن اللاعب انتقل من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في عام 2023، بعدها عاد إلى سيتي كما انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة.

كانت بداية اللاعب الكروية مع فريق بنفيكا عام 2012، بعدها انتقل إلى فالنسيا الإسباني عام 2014 على سبيل الإعارة، وتعاقد معه النادي من عام 2015 إلى 2018، قبل أن يذهب إعارة إلى انتر ميلان عام 2017.

انتقال جواو كانسيلو لاعب سيتي إلى الهلال لمدة ثلاث سنوات مقابل 35 مليون يورو إلى نادي سيتي و15 مليون يورو للاعب سنويًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى