الأخبار

انتقال سيف الخشاب مدافع إنبي إلى تريبوليس اليوناني

انتقال سيف الخشاب مدافع إنبي إلى تريبوليس اليوناني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، تصل مدة عقد اللاعب مع إنبي إلى عام 2025، تم تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق البترولي لمدة ثلاثة مواسم، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال سيف الخشاب مدافع إنبي إلى تريبوليس اليوناني

كما تتضمن الصفقة بند الشراء من النادي اليوناني، حصل النادي على موافقة إنبي على رحيل اللاعب مجانًا لمدة موسم على سبيل الإعارة مع توفر بند الحصول على 50% من بطاقة اللاعب الدولية بالإضافة إلى 50% في حال رغبة النادي في إعادة بيع اللاعب.

ينتقل اللاعب إلى اليونان خلال الفترة المقبلة بعد إتمام إجراءات التأشيرة والسفر، كان طلب ضم اللاعب من مدرب الفريق اليوناني ميلان راستافاك الصربي.

إقرأ أيضًا: إنبي يفرض التعادل السلبي على فاركو في ختام مباريات الدوري

ترتيب نادي تريبوليس

يذكر أن نادي أستيراس تريبوليس يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري اليوناني في الموسم الحالي، واللاعب البالغ من عمره 26 من ناشئين نادي سموحة.

لم تكن تلك المرة الأولى التي ينتقل فيها إلى نادي آخر، حيث انتقل إلى نادي فيكتوريا كولن الألماني قبل العودة إلى الدوري المصري عبر نادي سيراميكا كليوبترا في عام 2019، بعدها انتقل إلى سبورتنج قبل أن يستقر في فريق إنبي.

شارك اللاعب في 23 مباراة مع نادي إنبي مسجلًا فيها هدف وحيد.

انتقال سيف الخشاب مدافع إنبي إلى تريبوليس اليوناني خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد حصول النادي اليوناني على موافقة إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى