الأخبار

انتقال شكرينيار مدافع سان جيرمان إلى النصر

انتقال شكرينيار مدافع سان جيرمان إلى النصر أعلن نادي النصر السعودي عن رغبته في ضم اللاعب ميلان شكرينيار مدافع باريس سان جيرمان ذلك ما صرح به الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، والعرض يدور حول الشراء النهائي، يكاد المدافع يوافق على الشروط خلال الفترة المقبلة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال شكرينيار مدافع سان جيرمان إلى النصر

عرضت الكثير من النوادي الإيطالية العروض على المدافع إلا أنه فضل الانتقال إلى النصر السعودي، ويعمل سان جيرمان على مدافع جديد عند بيع شكرينيار إلى النصر.

يذكر أن عقد المدافع مع إنتر ميلان انتهى في الموسم الماضي صيف 2023، ولم ينجح النادي في إقناع اللاعب بتجديد العقد معه، ينجه بعد ذلك إلى الانضمام في صفوف سان جيرمان على صيف 2028.

كان السبب وراء عدم تجديد العقد مع إنتر ميلان هو رغبة اللاعب في زيادة الراتب إلا أن إنتر رفض تلك الزيادة حيث يصل أعلى راتب في الفريق إلى 7 مليون يورو.

إقرأ أيضًا: مطالبة مبابي مستحقاته المالية المتأخرة من سان جيرمان

مباريات المدافع إنتر ميلان

شارك المدافع مع مباريات إنتر ميلان منذ عام 2017، بعد انتقاله إلى الفريق ورحيله عن نادي سامبدوريا، وخاض اللاعب 246 مباراة في كافة المسابقات التي شارك بها الفريق.

حاز المدافع على لقب الدوري الإيطالي مرة وكأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرتين مع إنتر ميلان، كما فاز شكرينيار مع باريس في الدوري والكأس في فرنسا.

انتقال شكرينيار مدافع سان جيرمان إلى النصر خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد توصل الفريقين إلى حل مناسب حول بند الشراء النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى