الأخبار

انتقال كيبا إلى بورنموث

انتقال كيبا إلى بورنموث يرغب نادي بورنموث في ضم كيبا حارس تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية صرح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المسؤول عن الانتقالات الصيفية عبر شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن الحارس الإسباني أتم الصفقة مع نادي تشيلسي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري دون فرض شروط خاصة بالانتقال النهائي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال كيبا إلى بورنموث

خرج كيبا في الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد بعد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، ويمتد عقد الحارس البالغ من العمر 29 عام مع تشيلسي إلى عام 2025.

خاض الحارس مع كيبا 20 مباراة استقبل فيها 18 هدف وحافظ على نظافة شباكه في تسع مباريات، حصد كيبا لقب الدوري الإسباني والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا: محاولات ريال مدريد ضم ديفيز

مشاركة كيبا مع ريال مدريد

حصل كيبا على فرصة المشاركة كلاعب أساسي في بداية الموسم مع ريال مدريد، لكن تراجع ترتيبه بعد الأوكراني أندري لونين الحارس الأساسي، كان كيبا يرغب في رحيل لونين عن الريال من أجل الانتقال إلى الريال مجددًا، غلا أن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد على استمرار الحارس الأوكراني مع الفريق.

يعد انتقال الحارس إلى بورنموث أمر خطير رغم المهارات التي يمتلكها الحارس، حيث يعاني الفريق من ناحية الدفاع، تلقى الفريق ستة أهداف في شباكه خلال أول ثلاثة مباريات من الدوري.

انتقال كيبا إلى بورنموث خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد محاولاته الفاشلة ورغبته في العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى