الأخبار

انتقال ويلسون أودوبير إلى صفوف نادي توتنهام

انتقال ويلسون أودوبير إلى صفوف نادي توتنهام تعاقد نادي توتنام هوتسبر بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي ويلسون أودوبير القادم من نادي بيرنلي، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 19 عام العقد الذي يربطه بالسبيرز إلى عام 2029ـ يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال ويلسون أودوبير إلى صفوف نادي توتنهام

يعرف عن اللاعب أدائه المميز وقدرته على اللعب في جانبي الملعب، وبدأ في أكاديمية باريس سان جيرمان قبل انتقاله إلى نادي تروا الفرنسي.

وانتقل اللاعب في عام 2023 إلى بيرنلي ليصبح بعدها أصغر لاعب يسجل أهداف لصالح ليبرنلي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا: توتنهام يراقب نجم منتخب المغرب الأولمبي تمهيداً للتعاقد معه

صفقة اللاعب ويلسون أودوبير

ارتدى اللاعب قميص 28 مع نادي توتنهام، وبلغت قيمة المالية لعقد اللاعب 29.3 مليون يورو، صرح نادي توتنام عن سعادته بانضمام اللاعب إلى الفريق بكل دائم.

يذكر أن اللاعب سجل 4 أهداف في 33 مباراة في كافة المنافسات مع بيرنلي تحت قيادة المدرب البلجيكي فنسان كومباني مدرب بايرن ميونيخ الحالي.

يذكر أن توتنهام قام بإيقاف لاعب الوسط المالي إيف بيسوما من مواجهة مباراة ضد ليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد نشره مقطع يستنشق فيها غاز مسبب للضحك على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقال ويلسون أودوبير إلى صفوف نادي توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عقد صفقة مالية تصل إلى 23.3 مليون يورو وتصل مدة العقد إلى عام 2029.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى