الدوري السعودي

انتهاء مباراة الاتحاد ضد التعاون .. ريمونتادا في الوقت القاتل

مباراة الاتحاد والتعاون من ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين من موسم 2024/2025 والتي جمعت بينهما في مساء اليوم بتاريخ 29 من أغسطس.

وقد سعى نادي الاتحاد إلى الانتصار في جدة وسط جماهيره للحصول على الثلاث نقاط حتى تستمر الانتصارات التي بدأت في الجولة بعد النصر على نادي الخلود، يمكنك الآن متابعة جميع الأخبار ومتابعة المباريات لحظة بلحظة عبر موقع سوبر كورة.

انتهاء مباراة الاتحاد ضد التعاون بنتيجة 2-1

انتهاء مباراة الاتحاد ضد التعاون

بدأ نادي الاتحاد المباراة وهو كان يسعى إلى الفوز، وكان على النقيض تمامًا نادي التعاون الذي كان يسعى فقط إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام نادي الاتحاد خاصةً وأنهم كانوا انتصروا على نادي الفيحاء في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء.

وكان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد أن قدم كلا الفريقين أداء دفاعي قوي خلال الشوط الأول مما أدى إلى إنتهائه بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح نادي التعاون التسجيل بالهدف الذيي سجله موسى بارو من تسديدة قوية في الدقيقة 59.

لكن لم يستمر الوضع كثيرًا فقد عاد العميد في المباراة مرة أخرى بهدف التعادل الذي سجله كريم بنزيما في الدقيقة 77 بتسجيله هدف جميل بالكعب بعد أسيست خيالي من مهند الشنقيطي.

واستمر العميد في المحاولة من أجل النصر حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء والتي قدم لتنفيذها حسام عوار في المرمى، بالإضافة إلى أن أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب نادي التعاون عون السلولي لتنتهي المباراة.

وبهذا يصل نادي الاتحاد إلى النقطة السادسة وبالتالي يكون في صدارة جدول الدوري السعودي بالمشاركة مع نادي القادسة والهلال، بينما تجمد رصيد نادي التعاون على النقطة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى