كأس الأمم الأوروبية

انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو بخروج منتخب البرتغال

انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو ، بأداءٍ سيء من رونالدو أمام المنتخب الفرنسي

نجمٌ عالميّ كبير يُحبه الجماهير ليس في البرتغال فقط؛ بل في العالم أجمع، لم يكُن أدائه الأفضل في بطولة اليورو وضيّع الكثير من الفرص للفوز، ويُمكن معرفة كيفية انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو من خِلال موقع سوبر كورة.

انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو

أمس كانت نتيجة المُباراة لفرنسا مقابل البرتغال.. والتي تمكن فيها الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز بركلات ترجيحية في بطولة اليورو 2024 حيث لم يحقق الجانبين أية أهداف خِلال الأشواط الأربعة.

رغم أن منتخب البرتغال كان يشارك فيه رونالدو من بداية المُباراة إلى آخرها.. ولكنه لم يتمكن من تحقق أي هدف، وبالاحتكام إلى ركلات الترجيح كان هو أول من وكِّل بها وتمكن من تسديدها بنجاح.. وجاءت الأخبار بانتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو.

لم يكُن أداء رونالدو الأفضل في تِلك المُباراة؛ مما أثار حنق الجمهور وكان صاحب التقييم الأقل بين لاعبي المنتخب في المباراة الأخيرة ، ولم يقتصر الأمر على تِلم المباراة وحسب.. فعند مقارنة أدائه من أول بطولة اليورو بالبطولات السابقة نجِد أنه قدّم أقل أداء.

اقرأ أيضًا: فرنسا والبرتغال يلتقيان في مواجهة حاسمة في ربع نهائي اليورو 5 يوليو

تفاصيل أداء رونالدو أمام المنتخب الفرنسي

انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو 

في آخر مباراةٍ له لم تكُن له أي مراوغة نهائيًا وطوال المباراة لمس الكُرة عِدة مرات يُمكن تحديدها بـ (40 مرة) دون أن يُهدد الفريق الآخر بأية أهداف.. بل اقتصر الأمر على فرصة واحدة تمكن من التصدي لها حارس المرمى الفرنسي (مايك ماينان).

لا يُمكن إنكار نجاح تمريراته بنسبة 81%.. كذلك لم يظهر دوره في الدِفاع سوى مرةٍ واحدة بإبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، ومما أخذ عليه أيضًا في المُباراة هو استمراره في اللعب داخل منطقة الجزاء منتظرًا الحصول على العرضيات ولكنّ ذلك لم يتحقق؛ نظرًا إلى اللمسة الأخيرة الخاطئة من زُملاء الفريق في محاولاتهم لإمداده بها.

على الجانب الآخر.. تمكن لاعبو المنتخب الفرنسي بتحقيق الفوز في المباراة؛ فمن بين 7 محاولات لكِلا الفريقين والتي تمكن من النجاح في محاولتين الفريق البرتغالي بينما تفوق المنتخب الفرنسي في 5 منها، فكانت الغلبة لهم.

انتهاء مشوار رونالدو في بطولة اليورو بالكثير من الحُنق من الجمهور نظرًا إلى تقديم أداءً سيئًا على غير المُعتاد خِلال كافة المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى