الأخبار

انضمام المهاجم أوليفر كاسكاو لاعب منتخب سوريا السابق إلى نادي الكرامة

انضمام المهاجم أوليفر كاسكاو لاعب منتخب سوريا السابق إلى نادي الكرامة السوري، يذكر أن لأويفر كاسكاو شارك في العديد من مباريات المنتخب السوري خلال بطولة كأس العرب والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، كما شارك مع السويد والدنمارك، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام المهاجم أوليفر كاسكاو لاعب منتخب سوريا السابق إلى نادي الكرامة

أعلن نادي الكرامة عن الجهاز الفني للموسم الجديد، بالإضافة إلى اسم المدير الفني للفريق، قبل شهرين من بدء الدوري، قام النادي بتعيينه عبد الباسط نجار مدرب الفريق، بالإضافة إلى هشام كردغلي مساعد المدرب، ويظل الحارس مصعب بلحوي مدرب لحراس المرمى.

قامت باقي نوادي الدوري السوري الممتاز لكرة القدم عن التعاقد الرسمي مع بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوف اللاعبين، من أجل الاستعداد للموسم الجديد وتصدر الوحدات قائمة التعاقدات من بينهم خضر ناصيف وأحمد الشريف وكرم الحجي.

إقرأ أيضًا: خوسيه لانا يتولى تدريب المنتخب السوري

نادي الكرامة

يذكر أن نادي الكرامة عام 1928 في مدينة حمص باسم خالد بن الوليد وعام 1972 تم دمج النادي مع نادي آخر وهو أندية الوحدة، والطلائع، والتضامن، بالإضافة إلى الجهاد.

حاز الكرامة على لقب الدوري 8 مرات، وحصل على الكأس 8 مرات كما حاز على وصافة آبطال آسيا 2006 ظهر فيها العديد من النجوم من بينهم فراس الخطيب وجهاد الحسين.

انضمام المهاجم أوليفر كاسكاو لاعب منتخب سوريا السابق إلى نادي الكرامة خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى