أولمبياد فرنسا

انضمام النني في أولمبياد باريس

انضمام النني في أولمبياد باريس قرار أعلن عنه المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي محمود حرب خلال الأومبياد  المتوقع إقامتها خلال شهري يوليو وأغسطس المقبل، ويمكن معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام النني في أولمبياد باريس

يعتبر المنتخب مصر الأولمبي  ضمن مجموعة منتخبات أخرى منها “إسبانيا وأوزبكستان والدومينكيان”، كما وضح ضمن تصريحات خاصة في برنامج “تليجراف مصر” أن النني كان مرشحًا من ضمن قائمة الثلاثي الكبار، وذلك بعد تواصل الجهاز الفني مع النني ليصبح اللاعب رقم 2 بعد لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو .

انضمام النني في أولمبياد باريس

اقرأ أيضًا: قائمة المنضمين للمنتخب المصري

معسكر تدريبات المنتخب الأوليمبي المصري

و كشف أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي  في حيرة من أمره لاختيار اللاعب الثالث، بعد تلقي اعتذارات كثيرة من أندية مختلفة.

إلا أنه من المحتمل أن يواجه ميكالي أزمة كبيرة خاصة برفض مسؤولي بيراميدز انضمام إبراهيم عادل  نجم الفريق السماوي لمعسكر المنتخب الأوليمبي مع بداية المعسكر .

حيث يحرص الفريق على ضرورة تواجد اللاعب مع الفريق حتى موعد مباراة الأهلي المحددة في يوم 12 يوليو المقبل، وبعد ذلك ينضم إلى معسكر المنتخب الأوليمبي قبل سفر المنتخب الأوليمبي إلى باريس بيوم واحد، للانضمام في معسكر التدريبات الذي سيقام في برج العرب بالإسكندرية قبل المشاركة في الأولمبياد.

كما طلب ميكالي انضمام ثلاثة من لاعبي الأهلي من بينهم إمام عاشور، وعبد المنعم، بالإضافة إلى أخد الحارسين محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي.

إلا أنه كان الرد من النادي الأهلي بالرفض واستحالة التخلي عن اللاعبين السابقين حيث يعدوا بمثابة ركائز أساسية ضمن تشكيلة النادي الأهلي، كما كان السبب الرئيسي من الرفض هو خوض الأهلي منافسة شرسة خلال الأسابيع التالية مع فريق بيراميدز للحصول على لقب الدوري، وغيرها من المباريات التي من المحتمل أن تعرض اللاعبين إلى ضغط كبير.

بعد انضمام النني في أوليمبياد باريس يواجه ميكالي أزمة في صفوف المنتخب بعد رفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه في المنتخب خلال الصراع على لقب الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى