الأخبار

انضمام رافييل فاران إلى نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

انضمام رافييل فاران إلى نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية أعلن رافييل فاران عن قراره النهائي إلى سيسك فابريجاس الشريك ومساعد المدرب في نادي كومو عن انضمامه إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وكان قد انتهى تعاقد المدافع الفرنسي مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام رافييل فاران إلى نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

وذلك وفق ما صرح به الصحفي الشهير لشبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو عن التحاق اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عام في النادي الإيطالي، وتصل مدة العقد إلى عامين وذلك بعد زيارته إلى مقر تدريبات الفريق، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي ولن يتم تجديد التعاقد.
وكان قد أعلن اللاعب على حسابه الرسمي على منصة إكس عن شكره وامتنانه على كونه ضمن فريق نادي مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية، وعن كونه متفائل لمستقبل النادي بسبب امتلاكه خطة استراتيجية رائعة، وكانت آخر مبارياته في النادي في أولد ترافورد في الجولة الأخيرة من الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: انضمام عدد من اللاعبين الأسبان في نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

تاريخ رافييل فاران مع مانشستر

شارك رافاييل مانشستر يونايتد خلال الثلاث مواسم الماضية في 93 مباراة وتمكن من إحراز هدفين، واستطاع أن يحصل على كأس الرابطة الإنجليزية في الموسم الماضي، كما يعاني اللاعب من إصابة أبعدته عن الملاعب بعد تعرضه إلى الخسارة من تشيلسي بواقع أربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وكان فابريجاس مساعد المدرب أوسيان روبرتس بشكل غير رسمي أما في حقيقة الأمر هو المدرب الفعلي، ولكن لم يستمر كونه المدير الفني للنادي بسبب عدم امتلاكه الرخصة التدريبية، ويعتبر فابريجاس من أهم الشركاء في النادي بسبب امتلاكه نسبة كبيرة من الأسهم.
وكان اللاعب قد اشترك في العديد من البطولات منها كأس الرابطة الإنجليزية في فرنسا وأحرز ثلاثة أهداف، دوري الأمم الأوروبية المستوى الأول، استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري الأمم الأوروبية المستوى الأول، قطر 2022.

انضمام رافييل فاران إلى نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية وذلك وفق ما صرحت به الصفحات الإخبارية الإيطالية بعد العديد من الأعوام التي كان فيها فاران عضو مهم في فريق مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى