الأخبارالانتقالات

انضمام سعود عبد الحميد إلى صفوف روما

انضمام سعود عبد الحميد إلى صفوف روما انتقل سعود عبد الحميد يوم الثلاثاء إلى صفوف نادي روما الإيطالي بعد رحيله عن الهلال، نشر نادي روما أخبار انضمام لاعبه الجديدة عبر وسائل الإعلام وهو يرتدي قميص رقم 12، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام سعود عبد الحميد إلى صفوف روما

يعد سعود عبد الحميد أول لاعب سعودي في الدوري الإيطالي، تصل مدة العقد مع روما إلى 4 مواسم متتالية، تمت صفقة انتقال اللاعب إلى روما بعد خضوعه إلى الكشف الطبي.

تقدر قيمة صفقة انتقال سعود بحوالي 3 ملايين يورو، كان هناك عرض من نادي ريمس الفرنسي بضم اللاعب مقابل 2 مليون يورو لكن نادي الهلال رفض العرض، لذلك كان قرار الموافقة على ضم اللاعب إلى روما.

إقرأ أيضًا: انتقال عبد الحميد إلى صفوف روما

المباراة الأولى لسعود في روما

يخوض سعود أول مباراة له مع نادي روما أمام يوفنتوس في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو، يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر المقبل، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تمثل تلك المباراة اختبار لمهارات سعود عبد الحميد في بداية مشواره مع روما خاصة الفريق الذي يواجهه ليس بهين، يلعب سعود في المباراة بشكل أساسي، خاصة بعد انتقاله من الهلال إلى الدوريات الإيطالية القوية.

انضمام سعود عبد الحميد إلى صفوف روما بعد رحيله عن نادي الهلال السعودي ويخوض اللاعب أول مباراة له مع روما يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى