الأخبار

انضمام عدد من اللاعبين الأسبان في نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

انضمام عدد من اللاعبين الأسبان في نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية، كان من ضمن الانتقالات الصيفية بين اللاعبين في الدوري الإيطالي اتفق نادي كومو بقيادة سيسك فابريجاس على التعاقد مع ألبيرتو مورينو وبيبي رينا، وقد توصل النادي إلى صفقة انتقال حر مع الثنائي الإسباني وفق ما أعلنت عنه شبكة سكاي سبورت إيطاليا، وتم الاتفاق على مدة عقد عام واحد لحارس المرمى الإسباني وسيعتبر كحارس احتياطي لمواطنه لباو لوبيز حارس مرمى مارسيليا الذي من المتوقع أن يتفق مع كومو، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام عدد من اللاعبين الأسبان في نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية

انتهى عقد رينا مع فاياريال خلال الموسم الماضي حيث يصل إلى عمر الـ 42 خلال الشهر التالي، كما يقوم زميل رينا في نادي فياريال بالانضمام في الفريق الصاعد حديثا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يتم الاتفاق مع اللاعب رودري سانشيز لاعب ريال بيتيس وهو رابع لاعب يحمل الجنسية الإسبانية يتم التعاقد معه من قبل كومو وذلك مقابل 6 ملايين يورو.
كما يقترب نادي كومو من الاتفاق مع رافاييل فاران لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي انتهى عقده مع الفريق خلال الموسم الماضي، وتصل قيمة العقد إلى عامين وذلك بعد اتفاقه خلال زيارته إلى مقر تدريبات كومو، حسب ما صرحت به التقارير الإخبارية.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي

فابريجاس المدير الفني لنادي كومو

يعتبر فابريجاس مساعد المدرب أوسيان روبرتس بشكل غير رسمي إلا أنه في الحقيقة هو المدرب الفعلي، ولم يتمكن فابريجاس من الاستمارار في مرتبة المدير الفني بسبب عدم امتلاكه إلى الرخصة التدريبية، ويعتبر من أهم شركاء النادي نظرًا لامتلاكه لأسهم في النادي، وقد وعد فابريجاس اللاعبين برحلة إلى مدينة إيبيزا الإسبانية فور الصعود في دوري الدرجة الأولى وقد أوفى بوعده.

انضمام عدد من اللاعبين الأسبان في نادي كومو خلال الانتقالات الصيفية كان أهم ما صرحت به الصفحات الإخبارية الإيطالية الرياضية وكان النداي ضمن الترتيب الخامس في الجدول الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى