الأخبارالانتقالات

انضمام فرانسيسكو كونسيساو إلى نادي يوفنتوس

انضمام فرانسيسكو كونسيساو إلى نادي يوفنتوس خضع فرانسيسكو كونسيساو لاعب بورتو إلى الكشف الطبي مع يوفنتوس استعدادًا إلى الانضمام إلى النادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد النادي الإيطالي مع بورتو من أجل ضم الجناح البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولا يتضمن العقد أحقية الشراء وفق ما صرحت به العديد من التقارير، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام فرانسيسكو كونسيساو إلى نادي يوفنتوس

نشر البيانكونيري على مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبي من أجل الانضمام إلى يوفنتوس، تصل قيمة صفقة يوفنتوس إلى 7 ملايين يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو مكافآت وحوافز.
يذكر أن اللاعب شارك في 93 مباراة مع بورتو مسجلًا 11 هدف وصنع 13 آخرين، وبلعب اللاعب في الجناح الأيمن نفس المركز الذي يلعب فيه فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس، اتخذ مدرب يوفنتوس تياجو موتا قرار استبعاد كييزا بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين من قائمة الفريق.

إقرأ أيضًا: خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس

كييزا خارج قائمة الفريق

وضح المدرب الإيطالي عبر مؤتمر صحفي في فترة سابقة أن موقف الفريق من كييزا لم يتغير وهو خارج خطة الفريق، وتواصلت إدارة الفريق معه ما يدل على احترام اللاعب ويحرص المدرب على التعامل بشفافية ووضوح مع لاعبي الفريق.
تلك لم تكن المرة الأولى التي قرر فيها المدرب رحيل اللاعب عن الفريق، نشر الحساب الرسمي لليوفي على شبكة تويتر مقطع فيديو يتضمن وصول فرنسيسكو جناح بورتو إلى عيادة السيدة العجوز، قبل إتمام عقود انتقاله إلى العملاق الإيطالي.
شهد نادي النصر والهلال منافسة قوية من أجل ضم اللاعب قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، تطبيقًا لقرار الاتحاد السعودية من حق كل نادي الاحتفاظ بلاعبين شابين أجنبيين من مواليد 2003، فضلًا عن الثمانية المحترفين.
انضمام فرانسيسكو كونسيساو إلى نادي يوفنتوس بعد إجراء الكشف الطبي من أجل إتمام صفقة الانتقال وشهد اللاعب العديد من العروض من ناديي النصر والهلال إلا أنه اختار يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى