الأخبارالانتقالات

انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس

انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس بعد خضوعه للكشف الطبي لنادي ليفربول، وأعلن النادي في بيان رسمي عن سعادته بانتقال اللاعب إلى صفوفه، يرتدي اللاعب لأول مرة القميص رقم 14، وصرح اللاعب عن سعادته بانضمامه إلى ليفربول، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس

وأكمل عندما ورد اتصال من ريتشارد هيوز المدير الرياضي وأرني سلوت مدرب الفريق وسألوه عن رغبته في الانضمام إلى فريق ليفربول بعده وافق على الفور مستوى النادي المميز وحب الكثير من الجماهير للفريق، خاصة لامتلاك الفريق العديد من الكؤوس التي يرغب في المشاركة في بعضٍ منها.

كما وجه اللاعب رسالة خاصة لجماهير نادي يوفنتوس على حسابه الرسمي إنستجرام أعلن فيها عن انتهاء مسيرته الكروية مع يوفنتوس، كشفت بكة ذا أثليتيك عن وصول ليفربول إلى اتفاق مميز مع يوفنتوس بهدف ضم كييزا مقابل 10 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 2.5 مليون مكافآت.

إقرأ أيضًا: الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد ليفربول

عقد كييزا مع ليفربول

تصل مدة عقد كييزا مع ليفربول إلى 4 مواسم متتالية، نشرت شبكة سبورت إيطاليا بعض اللقطات للاعب وهو يستعد للسفر إلى ميرسيسايد، وصرح كييزا يوم الأربعاء عن استعداده لخوض تلك المغامرة في الأندية الأوروبية بعد رحلة طويلة في الدوري الإيطالي.

أعلن كييزا عن كره لجماهير يوفنتوس طوال هذه السنين، وكما أنه حزين على ترك نادي يوفنتوس بهذه الطريقة رغم ذلك هو متحمس من أجل خوض التجربة الجديدة.

يعد كييزا سابع لاعب إيطالي ينضم إلى ليفربول من موسم 1992 إلى 19993، بعد اللاعبين ماريو بالوتيلي و ألبيرتو أكويلاني وفابيو بوريني و أندريا دوسينا وجابريل بالتيا و دانييلي باديلي.

صرح مدرب يوفنتوس عن عدم وجود اسم كييزا ضمن قائمة اللاعبين لهذا الموسم، وكان يتبقى لاعب موسم واحد فقط مع يوفنتوس، مما يعطي للنادي حق التفاوض مع الفريق من بداية شهر يناير.
انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس وإعلان مدرب يوفنتوس عن عدم وجود اسم كييزا ضمن قائمة اللاعبين للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى