الأخبار

انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي

انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي تشمل قائمة مباراة السوبر الأوروبي في مواجهة أتالانتا النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، تعتبر المباراة الأولى لمبابي بالقميص الملكي بعد ارتدائه قميص الفريق قبل أربعة أيام، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي

أفصح كارلو أنشيلوتي عن قائمة الفريق المشارك في المباراة وكان على رأسها مبابي، وغيره من نجوم ريال مدريد، يذكر أن كيليان لم يشارك في جولة الفريق بالولايات المتحدة لكنه انضم في نهايات تدريبات الفريق.

حظي حفل توديع مبابي كلاعب في صفوف ريال مدريد اهتمام كبير بعدها قام ريال مدريد بالإعلان عن ارتداء كيليان للرقم الجديد 9 في الموسم المقبل وهو رقم اللاعب السابق كريم بنزيمة.

انضم مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر في الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، تصل مدة عقد اللاعب مع ريال مدريد إلى خمس مواسم.

يذكر أن فريق مبابي قد خسر في مواجهة إسبانيا بهدفين مقابل هدف في منتخب فرنسا في يورو 2024، نجح مبابي في تسجيل هدف واحد في البطولة وصنع هدفين آخرين.

إقرأ أيضًا: رودريغو يحسم مستقبله ويبقى في ريال مدريد

قائمة ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران، الدفاع: داني كارباخال، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس باييخو، فران غارسيا، ميندي، جاكوبو، الوسط: تشواميني، كامافينغا، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، بيلينغهام، أردا غولير، الهجوم: فينيسيوس، مبابي، براهيم، رودريغو، إندريك.

انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي كان من أهم استعدادات النادي في السوبر الأوروبي بعد عودة لاعبي الفريق من الإجازة الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى