الدوري المصري

انطلاقة جديدة لمودرن سبورت بعد الثلاثية التظيفة أمام سموحة

استعاد فريق مودرن سبورت انتصاراته في الدوري المصري بعد فوزه الكبير على فريق سموحة بنتيجة 3-0، وبهذا الانتصار، عاد مودرن سبورت إلى المربع الذهبي مؤقتًا بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في المباريات السابقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انطلاقة جديدة لمودرن سبورت بعد الثلاثية التظيفة أمام سموحة

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب مودرن سبورت حيث تمكن أحمد عاطف من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأولثم أضاف محمد صادق الهدف الثاني في الدقيقة 29 بتسديدة قوية سكنت الشباك.

في الشوط الثاني، أتم خالد رضا ثلاثية مودرن سبورت بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 52، ليضمن بذلك الفريق الفوز المستحق، ويحقق انطلاقة جديدة لمودرن سبورت بعد الثلاثية التظيفة أمام سموحة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة سبورتينغ لشبونة و إشبيلية بتاريخ 2024-07-23 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

التفاصيل الفنية للمباراة

سيطر مودرن سبورت على مجريات اللعب منذ البداية، واستطاع أن يحافظ على ثباته الدفاعي والهجومي طوال المباراة.

بينما حاول فريق سموحة الرد إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، خاصةً مع تميز لاعبي مودرن سبورت في التعامل مع الكرة والاحتفاظ بها.

كانت أبرز محاولات سموحة تسديدة من دوكو دودو في الدقيقة 38 والتي لم تهدد مرمى مودرن سبورت بشكل جدي.

ترتيب الفرق بعد المباراة

بهذا الفوز، رفع مودرن سبورت رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز الرابع مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري، متفوقًا على الزمالك الذي يمتلك 48 نقطة من 27 مباراة فقط.

في المقابل، تجمد رصيد سموحة عند 45 نقطة في المركز السادس بعد هذه الخسارة التي جاءت بعد انتصارين متتاليين في الجولات السابقة.

يسعى مودرن سبورت الآن للحفاظ على هذا الأداء الإيجابي في الجولات المتبقية من الدوري لضمان مركزه بين الفرق الأربعة الأولى وذلك بعد انطلاقة جديدة لمودرن سبورت بعد الثلاثية التظيفة أمام سموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى