الأخبار

انقاذ اسينسيو لباريس

انقاذ اسينسيو لباريس صار أمرًا مشهورًا ومتعارفًا عليه أيضًا، لاسيما وأنه واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا، ولعل أبرز ما يتميز به ويشتهر به ماركو أسينسيو هو امتلاكه لقدم تشبه إلى حد كبير قدم روبرتو كارلوس من حيث إمكانية لف الكورة، ومن خلال مقالنا عبر موقع سوبر كورة سنقوم بعرض كيفية إنقاذه لفريقه.

رأي إدارة باريس في اسنسيو

الجدير بالذكر هو أن ماركو اسينسيو أصبح هو أمل فريق باريس سان جيرمان، فهو الحل للأزمة الفنية التى يعاني منها النادي حاليًا ولهذا فإن إدارة النادي تحاول العمل على انقاذ اسينسيو لباريس من خلال استغلاله فيما يبرع فيه.

بناءً على ما ورد في صحيفة لكيب الفرنسية فإنه بعدما تعرض جونزالو راموس للإصابة فإن إدارة النادي لن تتوجه إلى ضم لاعبين جدد ليشغلوا مركز الهجوم، وإنما تفضل إدارة النادي أن تستغل القدرات الحالية والمتاحة داخل صفوف الفريق.

مركز ماركو أسينسيو

أوضحت إدارة نادي باريس سان جيرمان بأنه تريد إعادة توظيف أسينسيو مرة أخرى وذلك من خلال تغيير مركزه من على الطرف ليعود إلى مركز المهاجم الصريح مرة أخرى وسيكون ذلك هو الحل الأمثل لسد الفجوة الحالية دون الحاجة لشراء أي لاعبين جدد.

بالإضافة إلى أن جونزالو راموس سيكون غائبًا عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، وذلك نظرًا لتعرضه لإصابة كبيرة في قدمه اليسرى استلزمت التدخل الجراحي، وقد تم إجراءها بمدينة الدوحة في قطر، ولهذا فإن الأمل الوحيد للنادي هو انقاذ اسينسيو لباريس.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يضغط للتعاقد مع نجم أتالانتا أديمولا لوكمان

مسيرة أنسينسيو مع باريس

كان انقاذ اسينسيو لباريس منذ انضمامه لصفوف النادي وذلك بداية من الصيف الماضي لموسم 2023 وذلك حينما انتقل من النادي الملكي ريال مدريد بصفقة انتقال حر.

نجح أسنسيو في تسجيل خمسة أهداف خلال 31 مباراة خلال الموسم الماضي، إلا أنه يجب معرفة بأنه قد خسر مكانه في المنتخب الإسباني والذي نجح في حصد لقب كأسس أمم أوروبا في اليورو الحالي لسنة 2024 من الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى