الدوري السعوديالانتقالات

اهتمام كبير من عملاق إيطالي بضم سعود عبد الحميد

روما يدخل السباق وطلب خاص من دي روسي، روما يسعى للاستفادة من بيع حسام عوار، مسيرة مميزة لسعود عبد الحميد مع الهلال

في اهتمام كبير من عملاق إيطالي بضم سعود عبد الحميد دخل نادي روما الإيطالي سباق التعاقد مع سعود عبد الحميد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

روما يدخل السباق وطلب خاص من دي روسي

اهتمام كبير من عملاق إيطالي بضم سعود عبد الحميد

مدافع الهلال السعودي، والذي ينتهي عقده مع الفريق في يناير 2025، ووفقًا لوكالة “رويترز” هناك اهتمام كبير من عملاق إيطالي بضم سعود عبد الحميد، حيث أظهر روما اهتمامًا كبيرًا باللاعب السعودي البالغ من العمر 24 عامًا، نظرًا لإمكانياته الكبيرة التي أظهرها في الفترة الأخيرة.

رغبة روما في ضم سعود عبد الحميد جاءت بطلب خاص من مدرب الفريق دانييلي دي روسي، الذي يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيمن بعد خروج ريك كارسدورب من حساباته للموسم المقبل.

مع ذلك، فإن طريق روما للتعاقد مع اللاعب لن يكون سهلاً، نظرًا لاهتمام عدة أندية أوروبية أخرى بضم سعود، من بينها تولوز الفرنسي، ونوتنغهام فورست وأستون فيلا الإنجليزيان.

اقرأ أيضًا: انتقالات دوري روشن السعودي للموسم الحالي

روما يسعى للاستفادة من بيع حسام عوار

يرغب روما في استخدام أموال بيع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتمويل صفقة التعاقد مع سعود عبد الحميد.

الفريق الإيطالي يقترب من بيع النجم الجزائري إلى اتحاد جدة السعودي مقابل 15 مليون يورو، وهي الأموال التي قد تكون كافية لجلب نجم الهلال.

لم يتضح بعد موقف نادي الهلال من العروض المقدمة للتخلي عن مدافعه المتألق هذا الصيف. ورغم عدم وضوح موقف اللاعب النهائي، إلا أن أستون فيلا يبدو الأقرب لضم سعود عبد الحميد للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

على الرغم من ذلك، تشير التقارير الصحفية إلى أن اللاعب لا يمانع تجديد عقده مع الهلال وتجاهل العروض المقدمة له، رغم رغبته في خوض تجربة اللعب في أوروبا.

مسيرة مميزة لسعود عبد الحميد مع الهلال

انضم سعود عبد الحميد إلى الهلال قادمًا من الاتحاد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي عام 2022.

منذ ذلك الحين، حصد اللاعب خمسة ألقاب مع الهلال، منها الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

شارك سعود عبد الحميد في 113 مباراة مع الهلال عبر جميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

على الصعيد الدولي، خاض 33 مباراة مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع ثلاثة. يمتد عقده مع الهلال حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

اهتمام كبير من عملاق إيطالي بضم سعود عبد الحميد يدفع  الهلال لاتخاذ قرار مهم بشأن عروض الانتقالات المقدمة للنجم الشاب، ومع بدء فترة الانتقالات الصيفية، ستكون هناك متابعة حثيثة لمعرفة وجهة اللاعب القادمة وما إذا كان سيواصل مشواره في الدوري السعودي أو ينتقل إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى