الدوري الإسباني

باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مستقبل أشرف حكيمي

خطوة نحو الاستقرار مع شائعات الانتقال، خطوة نحو الاستقرار مع شائعات الانتقال، أداء مميز من حكيمي

بدأ نادي باريس سان جيرمان خطواته لتأمين مستقبل اللاعب المغربي أشرف حكيمي قبل انتهاء عقده مع النادي بعامين، حيث ينتهي عقد حكيمي الحالي في 30 يونيو 2026، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

خطوة نحو الاستقرار مع شائعات الانتقال

مع الاهتمام الكبير الذي يبديه ريال مدريد بالتعاقد معه لتعزيز الجبهة اليمنى وخلافة داني كارفاخال، قرر النادي الباريسي التحرك بسرعة للحفاظ على نجمهم.

تعززت الشائعات حول انتقال حكيمي إلى ريال مدريد بعد توقيع الأخير مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

الصداقة القوية التي تجمع بين حكيمي ومبابي زادت من التكهنات بأن المدافع المغربي قد يلحق بزميله إلى مدريد، ولكن باريس سان جيرمان يبدو عازمًا على وضع حد لهذه الشائعات وتأمين مستقبل حكيمي في “حديقة الأمراء”.

تأكيد بقاء حكيمي

أكدت شبكة “RMC” الفرنسية أن باريس سان جيرمان اتخذ خطوات حاسمة لضمان بقاء حكيمي مع الفريق.

تشير المعلومات إلى وجود اتفاق مبدئي بين إدارة النادي واللاعب على تمديد عقده لفترة أطول. يسعى رئيس النادي، ناصر الخليفي، لتأمين عقد حكيمي بهدف إيقاف مغريات الأندية الأوروبية التي تسعى لضمه.

باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مستقبل أشرف حكيمي، ولم يتم الكشف بعد عن مدة التجديد والتفاصيل المالية الخاصة بالعقد الجديد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يشارك حكيمي مع منتخب المغرب.

بعد انتهاء البطولة، سيتم التوقيع على العقد الجديد الذي سيبقي حكيمي في صفوف باريس سان جيرمان لفترة أطول.

اقرأ أيضًا: تغييرات كبيرة في قائمة المرشحين للكرة الذهبية بعد بطولتي يورو وكوبا أمريكا

أداء مميز من حكيمي

قدم أشرف حكيمي أداءً مميزًا في الموسم الماضي، حيث شارك في 40 مباراة بمختلف المسابقات وساهم في تسجيل 11 هدفًا، بتوقيعه على 5 أهداف وتقديمه 7 تمريرات حاسمة، كما توج مع الفريق بلقبي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، مما يعزز من مكانته كلاعب رئيسي في تشكيلة النادي.

يمتلك حكيمي مسيرة كروية مميزة، فقد لعب في صفوف ريال مدريد وفاز معهم بلقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يستقر في باريس سان جيرمان.

أما على المستوى الدولي، قاد المنتخب المغربي لتحقيق المركز الرابع في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز، ويبدو أن باريس سان جيرمان عازم على الحفاظ على نجمه المغربي وتأمين مستقبله مع الفريق، مما يعطي الجماهير الطمأنينة بشأن استمرار حكيمي في النادي.

باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مستقبل أشرف حكيمي، حيث إن هذه الخطوة تؤكد على رغبة النادي في بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى