الانتقالات

باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة في مشوار المغربي إلياس حسني

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء، عن إعارة مهاجمه المغربي الشاب إلياس حسني إلى نادي لوهافر، أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسية، مع خيار الشراء، هذه الإعارة تأتي كفرصة جديدة لحسني لإثبات نفسه واستعادة مستواه بعد فترة صعبة في صفوف باريس سان جيرمان، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحديات جديدة في لوهافر

باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة في مشوار المغربي إلياس حسني، الذي نشأ في أكاديمية باريس سان جيرمان، سيخوض تجربة جديدة مع لوهافر بعد موسم قضاه مع السد القطري، حيث شارك في 8 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

رغم موهبته الكبيرة، لم يتمكن حسني من حجز مكانه في الفريق الأول لباريس سان جيرمان، مما دفع باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة في مشوار المغربي إلياس حسني، لإعارته مرة أخرى بهدف تطوير مستواه مع أندية أخرى.

مسيرة دولية واعدة

حسني الذي يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، بدأ مسيرته الدولية مع منتخب المغرب تحت 17 عامًا، ثم مثل منتخبات فرنسا تحت 18 و19 عامًا قبل أن يعود لتمثيل المغرب في فئة تحت 21 و23 عامًا.

رغم تعرضه لإصابة في الركبة خلال معسكر المنتخب المغربي الأولمبي، لا يزال الطاقم الفني يتابعه عن كثب، ورغم ذلك باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة في مشوار المغربي إلياس حسني.

فرصة لإثبات الذات

بانتقاله إلى لوهافر، سيكون أمام إلياس حسني فرصة جديدة لإثبات جدارته والتطور كلاعب، مما قد يعزز فرصه للعودة إلى الأضواء سواء في منتخب المغرب أو عبر العودة إلى فريقه الأم باريس سان جيرمان.

تظل الآمال معلقة على أن يتمكن حسني من استغلال هذه الإعارة لتحقيق النجاح الذي ينتظره في مسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى