الانتقالات

باولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي، مغادرًا صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، وسط وداع من جماهير الفريق الإيطالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

وداع ديبالا لجماهير روما

باولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي، بحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، أجرى ديبالا مرانه الأخير مع روما يوم الخميس 22 أغسطس، حيث اكتفى بالتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية.

ديبالا ودع زملاءه في الفريق استعدادًا للسفر إلى السعودية لاستكمال إجراءات انضمامه إلى القادسية، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

كما التقى بمجموعة من جماهير روما خارج مقر التدريبات، حيث التقط الصور ووقع التذكارات، مؤكدًا قرب انتقاله، حيث إنباولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي.

أرقام ديبالا مع روما

انضم باولو ديبالا إلى روما في صيف 2022 قادمًا من يوفنتوس بصفقة مجانية، والآن باولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي.

خلال فترته مع الفريق العاصمي، خاض 78 مباراة وأسهم بـ52 هدفًا، مسجلًا 34 هدفًا ومقدمًا 18 تمريرة حاسمة، ورغم مشاركته كبديل في مباراة روما الأولى لموسم 2024-25 ضد كالياري، لم يتمكن من مساعدة فريقه على الفوز، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

قيمة انتقال ديبالا

يمتد عقد ديبالا مع روما حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ20 مليون يورو.

لكن مع كون باولو ديبالا يقترب من الانتقال إلى القادسية السعودي، يبدو أن الأرجنتيني في طريقه لخوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية، مؤكداً انتهاء رحلته مع “الجيالوروسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى