الأخبار

بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم

تأهل بايرن ميونخ إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا بفوز كبير 4-0 على فريق أولم 1846 من الدرجة الثانية، سجل توماس مولر هدفين في الشوط الأول، وأضاف كينجسلي كومان وهاري كين هدفين آخرين في الشوط الثاني، ليحقق الفريق البافاري بداية مثالية تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فوز كاسح وتأهل مريح لبايرن ميونخ

بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم

بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم، حيث نجح بايرن ميونخ في التأهل إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا بعدما اكتسح فريق أولم 1846 من الدرجة الثانية برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة.

هذا الفوز المريح الذي فيه بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم وضع الفريق البافاري في طريقه نحو الدفاع عن لقبه، كما منح البلجيكي فينسنت كومباني انطلاقة مثالية في أول اختبار له كمدير فني للفريق.

ثنائية سريعة لمولر تضع بايرن في المقدمة

بدأ بايرن ميونخ المباراة بقوة، ونجح في فرض سيطرته المبكرة على اللقاء، حيث تمكن توماس مولر من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 12 و15 ليضع الفريق في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

دفاع أولم لم يستطع مواجهة هجوم بايرن الكاسح الذي تميز بالتنظيم والسرعة، وبذلك بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم.

كومان وكين يختتمان الرباعية في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ ضغطه الهجومي وتمكن الفرنسي كينجسلي كومان من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 بعد مجهود فردي رائع. ولم يكتف الفريق البافاري بذلك.

إذ أضاف النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مختتمًا الفوز الكبير، مما جعل بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي يواجه أزمة كبيرة قبيل انطلاق الموسم الجديد

بداية واعدة للموسم الجديد

بعد هذا الانتصار العريض الذي فيه بايرن ميونخ يتأهل بجدارة للدور الثاني من كأس ألمانيا برباعية في شباك أولم، يتطلع بايرن ميونخ لبدء مشواره في الدوري الألماني بمواجهة فولفسبورج يوم 25 أغسطس الجاري.

ومع الأداء القوي الذي قدمه الفريق في مباراة الكأس، يبدو أن بايرن ميونخ مستعد بقوة للمنافسة على جميع الجبهات في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى